أخبار عاجلة

وفاء عامر: "هجرة الصعايدة" عمل ضخم يليق بالدراما المصرية

وفاء عامر: "هجرة الصعايدة" عمل ضخم يليق بالدراما المصرية
وفاء عامر: "هجرة الصعايدة" عمل ضخم يليق بالدراما المصرية

كتب عمرو صحصاح

قالت النجمة وفاء عامر، إنها تواصل حاليا تحضيراتها النهائية للشخصية التى تجسدها ضمن أحداث مسلسلها الجديد "هجرة الصعايدة"، والمقرر أن تخوض من خلاله السباق الرمضانى المقبل، مشيرة إلى أنها تعمل عليها منذ أكثر من عام، نظرا لصعوبتها، وتطلبها العديد من التحضيرات الخاصة فيما يتعلق بالملابس واللهجة وغيرها، خاصة أن العمل يتناول حقبة زمنية قديمة، تحتاج ملابس معبرة عن هذه الفترة، وفى نفس الوقت لهجة صعيدية مختلفة.

أضافت عامر فى تصريحاتها لـ"اليوم السابع"، أن "هجرة الصعايدة" عمل درامى ضخم يليق بالدراما المصرية والعربية، من حيث عدد النجوم المشاركين فيه، والإنتاج الضخم الذى وفرته الجهة المنتجة، كى يتم تقديم عمل درامى حقيقى يعبر عن الحقبة الزمنية التى يناقشها، ويرصد هجرة أهل الصعيد من الجنوب إلى الشمال.

مسلسل "هجرة الصعايدة"، يضم مجموعة كبيرة من النجوم منهم شريف سلامة وعمرو عبد الجليل ومنذر رياحنة ومحمود الجندى وأحمد فؤاد سليم ورشوان توفيق ومنال سلامة ودينا ونرمين ماهر ونسرين أمين ومى نور الشريف وآخرين، من تأليف ناصر عبد الرحمن، وإنتاج محمد فوزى، وإخراج عادل أديب.

 المسلسل تدور أحداثه خلال فترة الأربعينيات والخمسينيات من القرن الماضى ويرصد أحوال مصر وهجرة "الصعايدة" من الجنوب إلى الإسكندرية لافتا إلى أن أسرته تعد من المهاجرين فى عام 1930، ولذلك شعر بأهمية القضية وما تعكسه من تغير وتطور شكل المجتمع.

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #اليوم السابع - #فن - عرض فيلم ياسمين رئيس "أسبوع ويومين" بمهرجان شرم الشيخ اليوم
التالى #اليوم السابع - #فن - بعد تحضيرات 6 أشهر.. جمال سليمان يدخل "أفراح إبليس 2" بالمنصورية