اخبار الفن كل ما تريد أن تعرفه عن بيونسيه ..مصير حفلاتها بعد الحمل وردود أفعال المشاهير

اخبار الفن كل ما تريد أن تعرفه عن بيونسيه ..مصير حفلاتها بعد الحمل وردود أفعال المشاهير
اخبار الفن كل ما تريد أن تعرفه عن بيونسيه ..مصير حفلاتها بعد الحمل وردود أفعال المشاهير
فاجأت المغنية الأمريكية بيونسيه جمهورها بإعلان خبر حملها في توأم لتكبر عائلتها وتصبح 5 أفراد حيث نشرت صورة لها عبر حسابها بموقع Instagram.

وعلقت عليها قائلة: "نود أن نشارككم سعادتنا وحبنا، نحن سعيدون بأن عائلتنا ستكبر بفردين، شكرا لكم ولدعواتكم".

ومنذ أن ضجت المواقع الإخبارية بخبر حمل النجمة الأمريكية تساءل عشاقها عن مصير عدد من الحفلات الغنائية التي تشارك بيونسيه بها مثل حفل GRAMMY الذي من المقرر اقامته 12 فبراير الجاري، لأنها ترشحت بيونسيه لتسع جوائز بيونسيه منها جائزة أفضل ألبوم غنائي، وأفضل أغنية، وأفضل تسجيل في العام.

ولكن في الواقع أن بيونسيه لن تدع الحمل يؤثر على حضورها حفل GRAMMY لهذا العام والدليل على ذلك أنها أعلنت خبر حملها الأول بابنتها بلو إيفي خلال ادائها عرض Love on Top في حفل توزيع جوائز MTV الموسيقية عام 2011.


كما ينتظر عشاقها ايضا حضورها مهرجان Coachella الموسيقي الغنائي في إبريل القادم وقتها تكون بيونسيه قد أتمت 6 اشهر من الحمل ويصبح لديها وقتا كافيا على موعد الولادة لذا من الممكن حضورها المهرجان الموسيقي .

ومن الملفت أيضا جلسة التصوير التي أعلنت فيها بيونسيه حملها فما السر وراء ظهورها بهذا الشكل، أرادت بيونسيه أن تعلن خبر حملها بطريقة غير تقليدية فظهرت مرتدية ملابس مثيرة وتحيط بها الورود من كل جانب وسرعان ما ضجت المواقع الإخبارية بصورتها التي أعلنت فيها خبر حملها.

وسارع المشاهير لتهنئة بيونسيه كل علي طريقته حيث نشرت بري لارسون تغريدة عبر حسابها الرسمي علي موقع twitter كتبت فيها بطريقة ساخرة "لا تبكي لأن بيونسيه حامل في توأم".

وهنأت المذيعة الأمريكية إلين ديجينريس بيونسيه بطريقة ساخرة أيضا حيث نشرت صورة لها عبر حسابها على موقع Instagram تقلد فيها بيونسيه في جلسة تصويرها وعلقت علي الصورة قائلة "أنا أيضا".

Me too!

A photo posted by Ellen (@theellenshow) on Feb 1, 2017 at 12:07pm PST

كما هنأت المغنية الأمريكية زيندايا، بيونسيه بحملها عبر نشرها صورة لها وعلقت على الصورة "مبروك للملكة".

وهنأت عارضة الأزياء الأمريكية كريستين تايجن، بيونسيه بحملها بأن نشرت تغريدة لها عبر حسابها على موقع twitter وجاء فيها "مبروك لأعز أصدقائي أحبك كثيرا".

ومن المعروف أن بيونسيه لديها ابنة واحدة من زوجها جاي زي وهي "بلو إيفي" البالغة من العمر 4 سنوات.

اقرأ أيضا :

بيونسيه تعلن عن حملها في توأم بصورة جريئة

بيونسيه وأديل في مقدمة المهنئين لميشيل أوباما بعيد ميلادها

إعلان ترشيحات جوائز Grammy.. هل تحقق بيونسيه رقما قياسيا؟

Please enable JavaScript to view the comments powered by Disqus.

comments powered by

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر في الفن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى