أخبار عاجلة
البدري: إشراك متعب قد يضره.. وربما نضم 3 مدافعين -
قصر العيني الجديد يستضيف "المسلماني".. الأربعاء -
مرتضى منصور يشيد بأداء لاعبي الزمالك أمام الجيش -

خاص- حقيقة تسريب أغنية من ألبوم محمد حماقي الجديد

خاص- حقيقة تسريب أغنية من ألبوم محمد حماقي الجديد
اخبار الفن خاص- حقيقة تسريب أغنية من ألبوم محمد حماقي الجديد
ان-تشرت في الأيام الأخيرة أغنية على المواقع الالكترونية ومواقع التواصل الاجتماعي تم الإشارة إلى أنها إحدى أغاني ألبوم الفنان المصري محمد حماقي الجديد وتم تسريبها.

ولمعرفة الحقيقة تواصل موقع FilFan.com مع إدارة أعمال الفنان محمد حماقي، لمعرفة حقيقة هذه الأغنية المسربة، وإن كان تم تسربيها بالفعل من ألبوم حماقي الجديد، على الرغم من أنها ليست بصوت حماقي.

وعليه أكدت إدارة أعمال محمد حماقي أن هذه الأغنية ليست من ألبوم محمد حماقي الجديد، وهي ليست بصوته، وليس لديهم معلومات عن الشخص الذي وراء هذا الإدعاء.

كما أشار مكتب إدارة محمد حماقي أن طوال السنوات الماضية لم يتم تسريب أي عمل لمحمد حماقي قبل طرحه، ونتمنى أن يظل هذا الوضع قائما، وذلك نظرا لحرص حماقي وإدارة أعماله وجميع الفريق المشارك له في الحفاظ على الأعمال التي يقدمونها وللعمل باحترافية.

من ناحية اخرى، أحيا محمد حماقي خلال الفترة الأخيرة العديد من الحفلات الغنائية الكبرى، كان آخرها الحفل الذي أقيم في منتجع "بورتو شرم" في مدينة ، والذي حضره الآلاف من محبي محمد حماقي.

ومن المقرر أن يحيي المطرب محمد حماقي أول حفلاته في مدينة المنيا يوم الجمعة 3 فبراير، وذلك بمناسبة افتتاح أول قسم دولي للدبلومة الأمريكية بالمنيا، وذلك في المدرسة الألمانية هناك.

من ناحية أخرى، يعقد حماقي حاليا جلسات عمل مكثفة مع عدد من الشعراء والملحنين، للاستقرار على الأغاني التي سيضمها لألبومه المقبل، وخلال الفترة المقبلة سيبدأ في تسجيلها أيضا.

ومن المقرر أن يطرح حماقي ألبومه الجديد في صيف 2017، وهو الموعد الذي حدده بالاتفاق مع شركة "نجوم ريكوردز" التي تتولى إنتاج ألبومات حماقي في الفترة الحالية.

ومن المعروف أن آخر ألبومات محمد حماقي "عمره ما يغيب"، الذي طرح في صيف 2015، وضم 15 أغنية جديدة.

كما تصدر الألبوم قوائم الأكثر مشاهدة على YouTube حيث يعد الألبوم الوحيد على مستوى جميع ألبومات المطربين المصريين الذي وصل مجموع مشاهدات أغنياته لأكثر من 100 مليون مشاهدة خلال عام واحد من صدوره ويعد أيضا، والألبوم الوحيد على مستوى جميع الألبومات في الوطن العربي والشرق الأوسط الذي وصلت مشاهدات قائمة العرض Play List الخاصة به لأكثر من 11 ونصف مليون مشاهدة خلال عام واحد من صدوره.

اقرأ أيضا

حفل زفاف عمرو يوسف وكندة علوش يشهد الظهور الأول لمحمد حماقي وزوجته بعد عودتهما

بالفيديو- محمد حماقي يغني "نفسي ابقى جنبه" في حفل زفاف عمرو يوسف وكندة علوش

خاص- ممدوح موسى يستعرض المشوار الفني لمحمد حماقي في حلقات خاصة

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر في الفن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بالصور.. تجهيزات مسرح حماقى لحفل غد فى محافظة المنيا
التالى ناصر سيف ينتهى من مشاهد الديكور الأول لمسلسله "فوبيا" بالقرية الذكية