أخبار عاجلة

شريف مدكور ينتقل إلى قناة "النهار"

شريف مدكور ينتقل إلى قناة "النهار"
اخبار الفن شريف مدكور ينتقل إلى قناة "النهار"
تعاقدت شبكة قنوات "النهار" مع مقدم البرامج المعروف شريف مدكور لينضم لفريق عمل القناة.

وأعلنت شبكة تلفزيون "النهار" من خلال بيان إعلامي عن تعاقدها مع شريف مدكور لتقديم برنامجه "شارع شريف" على شاشتها خلال شهر فبراير الجاري.

وبذلك تقدم شبكة قنوات "النهار" للمرأة والأسرة فقرة الظهيرة لمدة 3 ساعات باقة مخصصة للمرأة، حيث يتواجد الشيف علاء الشربيني ببرنامجه "لقمة هنية" من الثانية حتى الثالثة عصرا، ويظهر شريف مدكور بعدها وعلى الهواء مباشرة من الثالثة حتى الخامسة مساء.

يذكر أن برنامج "شارع شريف" من البرامج المتخصصة في كل ما يهم الأسرة والمرأة، ويعد شريف مدكور واحدا من أشهر مقدمي البرامج الذين يتمتعوا بنسبة مشاهدة كبيرة خاصة من السيدات بسب بالمحتوى الذي يقدمه ويهتم بكل ما يخص الأسرة والمرأة واحتياجاتها، بجانب الاهتمام بالموضة والأزياء.

من ناحية اخرى، حرصت مقدمة البرامج سالي عبد السلام على التقاط صورة لها مع المذيع شريف مدكور والممثلة الشابة جميلة عوض أثناء حضور أحد عروض الأزياء في الإسكندرية.

ونشرت سالي الصورة عبر صفحتها على موقع Instagram، وكتبت عليها: انا فعلاً بحب شريف مدكور جداً من انجح المذيعين ومن اكتر الناس اللى عليهم جدال عشان ناجح، شئنا ام ابينا ناجح وليه جمهوره اللى معظمه امهات، ايوة يا شريف، وجدع وده اللى اكتشفته اول ما عرفته كويس فى الاول مكنتش بحبك يا اخى".

وتابعت عبد السلام كلامها عن جميلة عوض وكتبت : "انتى تجننى، اكتشاف والله كوميدية بس قمر يا صغنن". (تعرف على التفاصيل)

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر في الفن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - بعد تحضيرات 6 أشهر.. جمال سليمان يدخل "أفراح إبليس 2" بالمنصورية