أخبار عاجلة
حجازي يواصل برنامجه التأهيلي في الأهلي -

بالفيديو- حمدي الميرغني يرد على اتهام "مسرح مصر" بإفساد الفن.. موافق

بالفيديو- حمدي الميرغني يرد على اتهام "مسرح مصر" بإفساد الفن.. موافق
اخبار الفن بالفيديو- حمدي الميرغني يرد على اتهام "مسرح مصر" بإفساد الفن.. موافق
رد الممثل حمدي الميرغني واحد من أبطال "مسرح مصر" على الانتقادات التي توجه لهم بأنهم أفسدوا المسرح وما يقدموه لا يسمى مسرحا، بل "اسكتشات".

وقال الميرغني خلال استضافته في برنامج "8 الصبح" مع رامي رضوان والمذاع عبر شاشة "dmc" إنه يرد على من يقول إنهم أفسدوا المسرح بأنه يوافق على هذا الكلام.

واستطرد الميرغني موضحا إنه وصل إلى مرحلة عدم الدخول في نقاشات بعد أن حضر مؤتمرا صحفيا حدث به جدال حول هذا الأمر، ووقتها تحدث هو عن الموضوع قائلا إنه ليس جهة توجيهية أو دينية أو تعليمية بل الفن هو جهة تسلية، عندما يقدم سينما أو مسلسل أو مسرح لا يطلب منه أن يقدم نصائح مثل لاتكذب أو لاتسرق، بل المطلوب أن يقدم ساعة من الضحك ومن يناقشهم يتحدث عن المستوى الفني وما يقدموه.

أما عن فكرة تغيير المسرح فهو يوافق على هذا الكلام لأنهم إذا كانوا غيروا المسرح فهم جعلوه مواكبا للعصر الحالي والذي يتغير كثيرا.

ووجه كلامه لمن يقدم الانتقاد لهم بأنه لا يقدم أي شئ للمسرح لكي يجعل الجمهور يعود له، فلا يجب عليه أن يحاسبهم بعدما جعلوا الجمهور يأتي لهم وينتظر عروضهم.

وأضاف أن الفنان أشرف عبد الباقي عندما فكر في هذه الفكرة كان يرغب في عودة الجمهور إلى المسرح لذلك فهو حاول معالجة بعض الاشياء، مثلا بأن المسرح في الماضي كانت المسرحيات تنتهي متأخرا وهذا صعب على الأسر والأطفال فأصبحت عروضهم تنتهي في وقت معتدل.

في الوقت الماضي كانت تذكرة المسرحة باهظة الثمن، أما حاليا مع "مسرح مصر" سعرها مناسب حتى أنه أقل من سعر تذكرة السينما، وقت المسرحية ساعة فقط، في الماضي 3 ساعات وكثيرا منها استعرضات، أما هم فطوال اسلاعة يحاولن إضحاك الجمهور.

كما أن هناك من قام بتقليدهم وأصبحت الفكرة منتشره بعد نجاحها، أما في أول الأمر عندما كان أشرف عبد الباقي يعرض الفكرة على المنتجين كانوا يرفضون.

وحرص على توجيه الشكر لأشرف عبد الباقي لأنه أعاد الجمهور للمسرح بعد أن خرجت أجيال لا تعرف عنه شئ.

اقرأ أيضا:

بالفيديو- هكذا احتفل أبطال "مسرح مصر" بعصام الحضري

بالفيديو- هكذا احتفل أبطال "مسرح مصر" بفوز منتخب مصر

خاص - 7 معلومات عن شريف خطيب ويزو نجمة "مسرح مصر".. من هنا بدأت علاقتهما

تعرف على تفاصيل العرض الجديد من "مسرح مصر".. وهذا موعد عرضه

Please enable JavaScript to view the comments powered by Disqus.

comments powered by

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر في الفن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بالصور.. داوود عبدالسيد وسيد فؤاد أول الحاضرين بجنازة كامل القليوبى
التالى أسرة محمد كامل القليوبى تتلقى العزاء بمسجد الحامدية الشاذلية.. السبت