أخبار عاجلة
أسعار الحديد اليوم الخميس 30-30-2017 -
الدولار يسجل هذا الرقم بالبنوك اليوم -

خاص- حقيقة غناء فريق Coldplay في مصر وتحت سفح الأهرامات

خاص- حقيقة غناء فريق Coldplay في مصر وتحت سفح الأهرامات
اخبار الفن خاص- حقيقة غناء فريق Coldplay في مصر وتحت سفح الأهرامات
فريق Coldplay الغنائي الإنجليزي واحد من أشهر الفرق الغنائي في الوقت الحالي على الساحة وله العديد من المعجبين في جميع أنحاء العالم.

وتداولت بعض الصحف والمواقع الإلكترونية أخبار عن وجود مفاوضات مع الفريق المعروف للإحياء إحدى الحفلات الغنائية الكبرى في مصر، وتحديدا في منطقة أهرامات الجيزة.

وبالفعل تواصل FilFan.com مع هاني شكري، الرئيس التنفيذي لشركة JWT المسئولة عن تنظيم الحفل، والذي أكد وجود مفاوضات بالفعل مع الفريق على تقديم الحفل، ويتم حاليا دراساتها.

وكشف الرئيس التنفيذي لشركة JWT أن الشركة تلقت عرض من فرقة Coldplay في شهر سبتمبر 2016 لإقامة حفل في مصر، بناء على رغبة الفريق، وذلك في فترة الربيع أو الخريف، وليس في ليلة رأس السنة كما اعتقد البعض، والتي أحياها الفريق في العاصمة الإماراتية أبوظبي.

وأضاف هني شكري أنه بناء على ذلك تم عرض المشروع على هيئة تنشيط السياحة في مصر، للنظر في فكرة إقامة الحفل، وان المشروع لازال قائما، ويتم دراسته حاليا من قبل المسئولون.

كما شكف هاني شكري أن الشرة تعمل حاليا على العديد من المشروعات والأفكار خلال الفترة المقبلة، تأتي في شكل سلسلة من الحفلات العالمية التي تهدف لدعم وتنشيط السياحة في مصر، وتعزيز الدور السياحي لمصر في المنطقة.

فريق Coldplay هي فرقة تقدم موسيقى الروك ، وهو فريق إنجليزية تأسس في لندن عام 1996، ويضم أربعة موسيقيين هم كريس مارتن المغنى، وجوني باكلاند عازف جيتار وجاي بيريمان عازف جيتار، وويل تشامبيون عازف درامز.


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر في الفن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - بعد تحضيرات 6 أشهر.. جمال سليمان يدخل "أفراح إبليس 2" بالمنصورية