أخبار عاجلة
علي عبد العال يستقبل وزير الرياضة في البرلمان -
العثور على جثة طفل بترعة فى كفر البطيخ بدمياط -

«95 إف إم الشعبي» تكرم عدوية بمنزله وسط حفاوة أسرته

«95 إف إم الشعبي» تكرم عدوية بمنزله وسط حفاوة أسرته
«95 إف إم الشعبي» تكرم عدوية بمنزله وسط حفاوة أسرته
كرمت إذاعة 95 إف إم الشعبي المطرب الشعبي الكبير أحمد عدوية في سهرة غنائية واحتفالية حب كبيرة في منزلة بالمعادي، وسط حفاوة كبيرة من زوجته الأستاذة نوسة.

وبدأت الاحتفالية بكلمة للإعلامي الكبير إمام عمر أثنى فيها على التاريخ الفني لعملاق الأغنية الشعبية أحمد عدوية، وتحدث عن بعض المواقف الطريفة والذكريات الفنية مع كبار المطربين والفنانين.

وتحدثت السيدة "نوسه" زوجة المطرب أحمد عدوية عن البوم عدوية الجديد والذي اختار له اسم الأستاذ، وحضر الاحتفال لفيف من القنوات الفضائية والصحف والمجلات والمواقع لتغطية هذا الحدث، وتسلم أحمد عدوية درع التكريم وسط حفاوة بالغة من جميع الحضور وغني أحمد عدوية وردد معه الجميع أغانيه.

يذكر أن راديو النيل اعتاد منذ فترة تكريم رموز الغناء الشعبي الراحلين والحاليين اعترافا وتقديرا بمسيرة هؤلاء في إثراء الحياة الفنية الغنائية بتاريخ مشرف لمكتبة مصر الغنائية خاصة الغناء الشعبي.

جدير بالذكر أن راديو 95 إف إم الشعبي كرم المطرب أحمد شيبة عقب فوزه بأوسكار الأغنية الشعبية لعام 2016 وسط حفاوة بالغة من ماهر عبد العزيز رئيس مجلس إدارة شركة راديو النيل، ووليد رمضان الرئيس التنفيذي لراديو النيل وخالد فتوح رئيس راديو 95 إف إم.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر فيتو وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار الفن ماثيو ماكونهي عن معارضي ترامب: حان الوقت لنحتضنه ونصافحه
التالى الدكتور خالد عبد الجليل ينعى المخرج الراحل محمد كامل القليوبى