أخبار عاجلة
أسعار الحديد اليوم الخميس 30-30-2017 -
الدولار يسجل هذا الرقم بالبنوك اليوم -

أحمد صفوت رجل أعمال يواجه سطوة المال فى "الطوفان"

أحمد صفوت رجل أعمال يواجه سطوة المال فى "الطوفان"
أحمد صفوت رجل أعمال يواجه سطوة المال فى "الطوفان"

ADTECH;loc=300


كتب عمرو صحصاح

يستعد الفنان أحمد صفوت لبدء تصوير أحداث دوره بمسلسل "الطوفان"، قصة بشير الديك، سيناريو وحوار وائل حمدى، للمخرج خيرى بشارة، خلال الأسبوع المقبل، ويجسد صفوت من خلال العمل دور شاب يواجه صعوبات كثيرة يدعى "هانى"، ويحلم أن يصبح رجل أعمال، وبالفعل يحقق أحلامه، لكن يدخل فى مواجهة ومشاكل كبرى مع عدد من أعدائه، والمسلسل يشارك فى بطولته مجموعة كبيرة من الفنانين منهم محمود عبد المغنى، أحمد زاهر، عبير صبرى، نجلاء بدر، محمد عادل، سيد رجب، وعدد آخر من الفنانين.

 

وقال النجم أحمد صفوت، لـ"اليوم السابع"، إنه يتبقى له يوم واحد تصوير وينتهى من دوره بفيلم "الخلية"، مع المنتج والمخرج طارق العريان، مشيرا إلى أن الفيلم تجربة سينمائية جديدة ومختلفة له، وتقدمه بشكل جديد.

 

وأضاف صفوت، أنه تعاقد رسميا على المشاركة فى بطولة حلقات الجزء الثانى من مسلسل "أفراح إبليس"، للنجم السورى جمال سليمان، للكاتب مجدى صابر، والمخرج أحمد خالد أمين، من إنتاج لؤى عبد الله، مشيرا إلى أنه شخصية "زين" التى قدمها بالجزء الأول ستشهد العديد من المفاجآت فى الجزء الجديد.

 

يذكر أن الجزء الأول من "أفراح إبليس" عرض عام 2009، بطولة مجموعة كبيرة من الفنانين منهم جمال سليمان وعبلة كامل وأحمد صفوت وأحمد سعيد عبد الغنى وريهام عبد الغفور وآيتن عامر وسماح السعيد ومحمود مسعود وغيرهم، تأليف الكاتب الراحل محمد صفاء عامر، وإخراج الراحل سامى محمد على.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار الفن كيفانش تاتليتوج يشارك في فيلم هووليودي
التالى #اليوم السابع - #فن - بعد تحضيرات 6 أشهر.. جمال سليمان يدخل "أفراح إبليس 2" بالمنصورية