أخبار عاجلة
أسعار الحديد اليوم الأربعاء 29-3-2017 -

لقاء سويدان توجّه رسالة إلى زوجة الحضري

لقاء سويدان توجّه رسالة إلى زوجة الحضري
اخبار الفن لقاء سويدان توجّه رسالة إلى زوجة الحضري
وجّهت الممثلة لقاء سويدان رسالة إلى زوجة حارس المرمى عصام الحضري، بعد فوز المنتخب المصري على منتخب بوركينا فاسو في كأس أمم إفريقيا 2017 في مباراة الأربعاء الأول من فبراير الجاري، وتاهله للمبارة النهائية.

وجاءت رسالة لقاء سويدان لزوجة الحضري عبر حسابها على Instagram، وهي عبارة عن صورة له كتبت فيها: "ماشاء الله يخزى العين عنك يا حضري ..مثال الاعب المجتهد ..الحكاية اجتهاد وعزيمة واصرار مش سن في البطاقة ..بحيي زوجتك كمان وراء كل رجل عظيم إمرأة ..والحضري السد العاااااالي".

على الجانب الآخر، تشارك لقاء سويدان في بطولة مسلسل "ولاد تسعة" وهو من بطولة نيكول سابا، وخالد سليم، وخالد زكي، وهبة مجدي، وسهر الصايغ، وميار الغيطي، وإلهام عبد البديع، وبيومي فؤاد، ورحمة حسن، وحسام فارس، وإسلام جمال، ودنيا المصري، وعمرو عابد، وإنعام سالوسة، ومحمد التاجي، وتهاني راشد، وحنان سليمان، وحمادة بركات.

ومسلسل "ولاد تسعة" من تأليف فداء الشندويلى، ومن إخراج أحمد شفيق، ومن إنتاج شركة المتحدين للإنتاج الإعلامي "صباح إخوان" المملوكة للمنتج صادق صباح، ومعروض حاليا على قناة OSN يا هلا! المشفرة.

اقرأ أيضا
بالفيديو- هكذا احتفلت جنات بعودة المغرب للاتحاد الأفريقي
نقل لقاء سويدان للمستشفى أثناء حضورها فعاليات مهرجان الإسكندرية السينمائي
نجاة لقاء سويدان وابنتها من حادث سيارة

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر في الفن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - بعد تحضيرات 6 أشهر.. جمال سليمان يدخل "أفراح إبليس 2" بالمنصورية