أخبار عاجلة

محمد النقلى: "الدولى" يناقش قضايا اجتماعية وليس له علاقة بالأكشن

محمد النقلى: "الدولى" يناقش قضايا اجتماعية وليس له علاقة بالأكشن
محمد النقلى: "الدولى" يناقش قضايا اجتماعية وليس له علاقة بالأكشن

ADTECH;loc=300


كتب عمرو صحصاح

قال المخرج محمد النقلى إنه يحرص دائما فى كل الأعمال التى يقدمها على تناول القضايا الاجتماعية والتركيز على الجوانب الإنسانية فيها، وهى النوعية التى يميل إليها جمهور الدراما المصرية، الذى هو فى الأصل من جمهور المنازل والبسطاء، الراغبين فى مشاهدة أعمال تعبر عنهم وعن حياتهم ومشاكلهم، وتطرح قضاياهم، ولذلك يبعد عن أعمال الأكشن على حد قوله.

 

وأكد النقلى أنه من خلال مسلسله الجديد "الدولى" يطرح نوعية جديدة من القضايا الاجتماعية وهى الغربة الداخلية المتمثلة فى رانيا يوسف وشقيقاتها، والغربة الخارجية المتمثلة فى باسم سمرة وأشقائه، لافتا إلى أن المسلسل يحمل حالة اجتماعية خاصة من خلال علاقات إنسانية متشابكة بين مجموعة من الأشقاء، ستكشفها الحلقات بتصاعد أحداثها.

 

وأضاف النقلى أن هذا العمل يختلف شكلا وموضوعا عن باقى الأعمال الأخيرة التى قدمها، حيث تعتمد أحداثه على الإيقاع السريع، والأحداث المتلاحقة، كما أن نسبة كبيرة للغاية من أحداثه يتم تصويرها ما بين والأردن وبيروت، فضلا عن مشاهد أخرى كثيرة بأحياء متفرقة بالقاهرة منها .

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق مي عز الدين ترتدي تيشرت الحضري احتفالا بفوز المنتخب
التالى ناصر سيف ينتهى من مشاهد الديكور الأول لمسلسله "فوبيا" بالقرية الذكية