أخبار عاجلة
الإمارات تخفض أسعار الوقود في أبريل -

تعرف علي مقدمي حفل جوائز الأوسكار 2017

تعرف علي مقدمي حفل جوائز الأوسكار 2017
اخبار الفن تعرف علي مقدمي حفل جوائز الأوسكار 2017
أعلنت أكاديمية فنون وعلوم الرسوم المتحركة، عن اختيار الفائزين العام الماضي بجوائز الأوسكار في فئة التمثيل لتقديم جوائز هذا العام.

وجاء في القائمة عدد كبير من النجوم وهم ليوناردو ديكابريو وبري لارسون و أليسيا فيكاندير وأيضا مارك رايلانس الي جانب المذيع الأمريكي جيمي كيميل الذي من المقرر أن يقدم حفل توزيع جوائز الأوسكار لعام 2017.

وقد توج الممثل العالمي ليوناردو دي كابريو بجائزة أوسكار أفضل ممثل للمرة الأولى عن دوره في فيلم The Revenant في حفل توزيع جوائز الأوسكار 2016، كما فازت الممثلة الامريكية بري لارسون بأوسكار أفضل ممثلة عن دورها في فيلم Room، وجاء أداء مارك رايلانس في فيلم Bridge of Spies ليكسبه جائزة أوسكار أفضل ممثل مساعد كما فازت أليسيا فيكاندير بجائزة أوسكار أفضل ممثلة مساعدة عن دورها في فيلم The Danish Girl .

وعلى عكس العاميين الماضيين فقد حملت الدورة الـ89، العديد من المفاجآت حيث تميزت ترشيحات الأوسكار لهذا العام بالتنوع العرقي حيث ضمت القائمة ممثلين من مختلف الأعراق والألوان، ولم تقتصر الترشيحات على فئة محددة، بل امتدت لأهم الجوائز مثل أفضل فيلم وأفضل مخرج، وساعد ذلك البعض على صناعة أرقام تاريخية تسجل لأول مرة، وسجل فيلم La La Land رقما قياسيا في عدد الترشيحات تصل الي 14 ترشيحا محققًا نفس الرقم القياسي الذي حققه فيلم All About Eve الصادر عام 1950 وفيلم Titanic الصادر عام 1997، ونالت النجمة الامريكية ميريل ستريب ترشيحها الـ20 خلال مسيرتها الفنية وغيرها من المفاجآت التي حملها الحفل لهذا العام .

وسيقام حفل توزيع جوائز الأوسكار في دورته الـ89 علي مسرح دولبي في هوليوود في الـ26 من فبراير الجاري وسيقدمه المذيع الأمريكي جيمي كيميل ويبث الحفل مباشرة عبر شبكة ABC الأمريكية .

اقرأ أيضا :

8 أفلام مأخوذة عن قصص حقيقية تنافس على جائزة الأوسكار 2017..تعرف عليهم

جيمي كيميل يقدم حفل جوائز الأوسكار 2017

ترشيحات أوسكار 2017 تتميز بالتنوع العرقي- 7 ممثلين يتنافسون على جوائز التمثيل وأرقام تاريخية لأول مرة

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر في الفن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #اليوم السابع - #فن - بالفيديو.. مى كساب تهدى الأمهات أغنية "حبيبة قلبى"
التالى #اليوم السابع - #فن - بعد تحضيرات 6 أشهر.. جمال سليمان يدخل "أفراح إبليس 2" بالمنصورية