أخبار عاجلة
أسعار الخضراوات والفاكهة بسوق العبور اليوم -

بعد غيابها الدورة الماضية.. مهرجان قرطاج يفاوض شيرين عبد الوهاب من جديد

بعد غيابها الدورة الماضية.. مهرجان قرطاج يفاوض شيرين عبد الوهاب من جديد
بعد غيابها الدورة الماضية.. مهرجان قرطاج يفاوض شيرين عبد الوهاب من جديد

ADTECH;loc=300


كتب أحمد أبو اليزيد

بدأ مهرجان قرطاج منذ الآن التفاوض مع نجوم الغناء العربى للمشاركة فى الدورة المقبلة من عُمر المهرجان والتى تحمل رقم 53، ومن ضمن النجوم الذى يتفاوض معهم المهرجان النجمة شيرين عبد الوهاب التى كان من المفترض مشاركتها فى الدورة الماضية 2016، إلا أن ضيق الوقت وازدحام جدول شيرين الفنى منعا ذلك، إضافة إلى ارتباطها بحفل غنائى كبير فى مدينة صفاقس التونسية.

 

ورغم أن الدورة المقبلة من مهرجان قرطاج مازال أمامها شهورا، إلا أن إدارة المهرجان فى الدورة المقبلة وضعت فى خطتها استقطاب عدد من نجوم الغناء العربى والأجنبى يفوق الدورة الماضية.

 

وكانت أسماء النجوم المشاركة فى دورة المهرجان الـ52 من قرطاج والتى أقيمت فى الفترة من 13 يوليو حتى 25 أغسطس، تضمنت أبرز نجوم الغناء فى الوطن العربى وهم الديفا سميرة سعيد والنجم العراقى كاظم الساهر والنجمة اللبنانية نجوى كرم والمطرب اللبنانى الكبير ملحم بركات، والنجم المغربى سعد المجرد والشاب خالد والنجم التونسى صابر الرباعى والنجم التونسى زياد غرسة والفنانة التونسية يسرى المحنوش.

 

ومن النجوم الأجانب شارك فنان البوب الأمريكى جاسون ديرولو ومغنى الراب الفرنسى ميتر جيمس وفنان الريجى تيكن جاه فوكولى من ساحل العاج، إضافة إلى عرض موسيقى بعنوان "ماديبا" تكريما للزعيم الراحل نلسون مانديلا، كما تم عرض مسرحية كوميدية للتونسى لطفى العبدلى ومسرحية "عنف" من إخراج الفاضل الجعايبى وجليلة بكار.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار الفن تامر عاشور يحتفل مع الجمهور بألبومه الجديد "خيالي" في مارس
التالى ناصر سيف ينتهى من مشاهد الديكور الأول لمسلسله "فوبيا" بالقرية الذكية