أخبار عاجلة

مدير مهرجان طابا للموسيقى : ننافس "موازين" و"جرش"

مدير مهرجان طابا للموسيقى : ننافس "موازين" و"جرش"
اخبار الفن مدير مهرجان طابا للموسيقى : ننافس "موازين" و"جرش"
عقب انتهاء الدورة الاولى من مهرجان "طابا للموسيقي وتنشيط السياحة" أعرب رئيس المهرجان والمدير العام لـ"مرتفعات طابا" Taba Hights عماد الطرابيشي عن سعادته وفخره بنجاح الدورة الأولى للمهرجان.

والتى استمرت لمدة ثلاث أيام استضاف بها عدد من نجوم الفن بالعالم العربي مثل شيرين عبد الوهاب، علاء زلزلى، ومحمد الريفي وحضره عدد كبير من مختلف البقاع.

وأكد الطرابيشي أن الهدف الاساسي من إقامة مهرجان "طابا هايتس" جاء من أجل تنشيط السياحة في منطقة طابا وخليج العقبة فهو مهرجان لايهدف الى الربح، بل لكي تكون 2017 هو عام طابا تلك البقعة التى تمتاز بجو وإطلالات ساحرة.

وأيضا يكون لدينا مهرجان موسيقي يخدم على المنطقه وينافس بقوة مهرجانات أمثال جرش وموازين ويحضره عدد كبير من نجوم الفن بالعالم العربي بالبداية ثم نجوم العالم.

ونثبت للجميع أن مصر بلد الأمن والأمان وهذا ظهر طوال فترة المهرجان والشكر والعرفان لوزارة الداخلية التى ساعدتنا على ذلك ولم تضع أى عراقيل لمنع المهرجان وانما كانت يد بيد معنا وهذا ظهر بوضوح خلال فترة المهرجان والتامين الدائم ولم تظهر أي مشاكل او حوادث.

وعن السلبيات التى واجهت المهرجان فى بداية دورته الاولى قال: لايوجد مهرجان بدون أي سلبيات لكن هذا المهرجان كانت إيجابياته اكثر، لكن كان يوجد لدينا قلق دائم وهو إرضاء الجميع وكافة الأذواق لذلك اخترنا أن يكون المهرجان ثلاث أيام وليس أسبوع وذلك ليكون شامل كل الاذواق الفنية المتنوعه وفي فترة قليله.

الجدير بالذكر أن الدورة الاولي من مهرجان "طابا هايتس للموسيقي وتنشيط السياحة" اقيمت من الفترة 26 الى 29 يناير وشارك بها شيرين عبد الوهاب وعلاء زلزلى ومحمد الريفي ونجم الشمالي وشذا همشري وعدد من النجوم الشباب ومن تنظيم هاني حسن.

اقرأ أيضاً

شيرين عبد الوهاب في حفل لتنشيط السياحة بطابا.. تحتفل بهذا الخبر

15صورة من أولى فعاليات مهرجان "طابا هايتس" للسياحة .. علاء زلزلي والراقصة فيكي يحيان الحفل

مدير مهرجان طابا للموسيقي: الجهات الأمنية ساعدتنا ونختار النجوم على هذا الأساس

بالفيديو- ٩ تصريحات لعلاء زلزلي في المؤتمر الخاص به في مهرجان تنشيط السياحة بطابا ..روتانا لم تصنع نجم

Please enable JavaScript to view the comments powered by Disqus.

comments powered by

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر في الفن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - بعد تحضيرات 6 أشهر.. جمال سليمان يدخل "أفراح إبليس 2" بالمنصورية