أخبار عاجلة
غدا.. نظر دعوى بطلان تغريم باسم يوسف 100 مليون جنيه -

ماجد المصرى يصور مشاهده بالديكورات الداخلية فى فيلم The Outcast بهوليوود

ماجد المصرى يصور مشاهده بالديكورات الداخلية فى فيلم The Outcast بهوليوود
ماجد المصرى يصور مشاهده بالديكورات الداخلية فى فيلم The Outcast بهوليوود

ADTECH;loc=300


كتب جمال عبد الناصر

يصور النجم المصرى ماجد المصرى مشاهد فيلمه "The Outcast"، اليوم، باستديو داخلى بمدينة هوليوود بلوس أنجلوس بعدما انتهى من تصوير كل المشاهد الخارجى هناك على أن ينتهى خلال 5 أيام من كل مشاهده ويعود لمصر فى نهاية الأسبوع الأول من شهر فبراير.

 

يذكر أن فيلم The Outcast تجرى الشركة المنتجة له مفاوضات مع أى من النجمين العالميين نيكولاس كيدج وجون ترافولتا لمشاركة أحدهما كضيف شرف، حيث سيقوم أحدهما بدور ضابط فى جهاز مكتب التحقيقات الفيدرالية "fbi"، وسيظهر فى نهاية الفيلم ليكشف حقائق تقلب الأحداث.

 

الفيلم تم الانتهاء من تصوير 80% من مشاهده ويشارك فى بطولته النجم العالمى النجم العالمى إريك روبرتس شقيق الفنانة جوليا روبرتس وباتريك كيلباتريك ويظهر فيه ممثل مصرى آخر كوجه جديد هو الفنان أحمد الدبركى المقيم بأمريكا والفيلم من إخراج Alex Merkin.

 

ويذكر أيضا أن النجم ماجد المصرى يجسد دور ضابط مكافحة إرهاب دولى مصرى، وتتم الاستعانة به من قبل الولايات المتحدة الأمريكية، من أجل العثور والتعامل مع شخص إرهابى عربى.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق يسرا وإلهام شاهين وميرفت التلاوى يقدن مسيرة دعم المرأة العربية بجامعة القاهرة
التالى ناصر سيف ينتهى من مشاهد الديكور الأول لمسلسله "فوبيا" بالقرية الذكية