أخبار عاجلة
اليوم.. متعب ينتظم في مران الأهلي -
تجديد حبس ربة منزل لاتهامها بالنشل في الموسكي -
منتخب بنين لكرة القدم للشباب يغادر القاهرة -

منتج «ياباني أصلي» يستعين بميكروباصات لنقل الجمهور للسينمات

منتج «ياباني أصلي» يستعين بميكروباصات لنقل الجمهور للسينمات
منتج «ياباني أصلي» يستعين بميكروباصات لنقل الجمهور للسينمات
قال المنتج أيمن يوسف: إن فيلمه الجديد "يابانى أصلى" للنجم أحمد عيد يتوافد الجمهور يوميًا على مشاهدته في السينمات، مشيرًا إلى أن الفيلم بدء يدخل في حرب شديدة مع مسئولي دار العرض السينمائي في مصر بسبب كثرة إقبال الجمهور عليه.

وأضاف أيمن في تصريح خاص لـ"فيتو" أنه عند امتلاء القاعات المخصصة للفيلم بالجمهور، يطلب من مسئولي السينمات فتح قاعات أخرى للفيلم، وهو الأمر الذي قوبل بالرفض أكثر من مرة من إدارة السينما، حتى يجبرون الجمهور على مشاهدة باقى الأفلام المعروضة.

وأشار أيمن إلى أنه استعان بعدد من "الميكروباصات" لنقل الجمهور من السينمات الممتلئة إلى سينمات أخرى يعرض فيها الفيلم، دون أن يتحمل الجمهور أي رسوم نقل.

وأكد يوسف أنه أعاد الروح لقاعة سينما "بيجال" من جديد بعد أن أوشكت على الإغلاق بسبب عدم عرض أي أفلام فيها، واتفق أيمن مع الإدارة المسئولة على عرض فيلمه على شاشتها، وهو الأمر الذي قوبل بالترحاب من إدارة السينما.

ولفت المنتج أن فيلم "ياباني أصلي" يحقق إيرادات بوميًا أكثر من 300 ألف جنيهًا، مشيرًا إلى أن العمل سيعرض في 43 دار عرض سينمائى بداية من الأسبوع المقبل.

يشار إلى أن «ياباني أصلي» من بطولة أحمد عيد، ومحمد ثروت، وندى موسى، واليابانية ساكي تسوكاموتو، وهشام إسماعيل، وإخراج محمود كريم.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر فيتو وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #فيتو - #فن - بالصور.. نجمات بوليوود يبهرن الحضور في حفل جوائز «HT Style»
التالى #اليوم السابع - #فن - بعد تحضيرات 6 أشهر.. جمال سليمان يدخل "أفراح إبليس 2" بالمنصورية