أخبار عاجلة
حالة الطقس ودرجات الحرارة اليوم .. فيديو -
فريق «الصدمة» يبدأ تصوير الجزء الثاني -

موظف يرفع دعوى ضد إدارة الأوسكار بسبب فصله تعسفياً بعد إصابته بالسرطان

موظف يرفع دعوى ضد إدارة الأوسكار بسبب فصله تعسفياً بعد إصابته بالسرطان
موظف يرفع دعوى ضد إدارة الأوسكار بسبب فصله تعسفياً بعد إصابته بالسرطان

ADTECH;loc=300


كتبت - أسماء مأمون

رفع موظف سابق بأكاديمية العلوم والفنون المانحة لجائزة الأوسكار دعوى قضائية ضدها بعد فصله من العمل على خلفية علاجه من مرض السرطان، حسبما جاء بموقع the wrap، وأشار الموظف إلى أن رئيسه فى العمل رفض التواصل مع الأطباء المعالجين له ورفض أن يؤدى عمله من المنزل على خلفية تلقيه العلاج.

وأضاف الموقع أن الموظف رودولفو دافيلا بدأ العمل في قسم الموارد البشرية منذ عام 2012 وكان تقييمه ممتاز حتى شهر مايو من عام 2015، حتى أصيب بورم فى رئتيه وقلبه، وأكد الأطباء أنه يحتاج 7 جلسات من العلاج الكيماوى وقضى 45 يوما فى حجر صحى وأجرى عمليه بقلبه، وأكد الأطباء فى هذا الوقت أن لديه 3 أشهر فقط لكى يعيش وأن نسبه الشفاء 10 % حسبما جاء بالدعوى الذى رفعها.

وأكد دافيلا فى دعواه أن الأكاديمية فى البداية سمحت له العمل من المنزل نتيجة ظروفه الصحية وكان يعمل من 40 إلى 50 ساعة فى الاسبوع، وتم ترقيته وزيادة راتبه فى مارس 2016 وكان يقضى كل وقته بين العمل وزيارة الأطباء إلى أن تفاجأ بفصله.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار الفن مي عز الدين تدعم هذه الموهبة في مسلسل "اختيار إجباري"
التالى اخبار الفن بالفيديو- هشام سليم متحدثا عن ابنتيه: لا أعرف عنهما أي شيء والحكومة ساعدت على ذلك