هل يشارك بينديكت كامبرباتش فى فيلم "Avengers: Infinity War"؟

هل يشارك بينديكت كامبرباتش فى فيلم "Avengers: Infinity War"؟
هل يشارك بينديكت كامبرباتش فى فيلم "Avengers: Infinity War"؟

ADTECH;loc=300


كتبت - أسماء مأمون

يصور حاليًا النجم العالمى بينديكت كامبرباتش فيلمه "The Current War" الذى يتناول حياة المخترع توماس أديسون وأكد موقع inquisitr أن هذا الفيلم قد يكون سببًا فى عدم مشاركة النجم فى بطولة فيلم "Avengers: Infinity War" حيث كان من المقرر أن ينتهى كامبرباتش من تصوير فيلم "The Current War" مطلع العام الجارى ولكنه تأخر فى الانتهاء منه ما يتعارض مع موعد بدء تصوير فيلم "Avengers: Infinity War".

وأشار الموقع إلى أن الجهة المنتجة لفيلم "Avengers: Infinity War" قد تلغى دوره نتيجة انشغاله بأعماله الأخرى، وكان من المقرر أن يظهر بينديكت كامبرباتش بالعمل بشخصية دكتورسترينج التى قدمها فى فيلمه الأخير "Doctor Strange".

وتدور أحداث فيلم "doctor strange" حول شخصية الطبيب "ستيفين سترينج" الذى يفقد مهنته بعد حادث سيارة مروع وتقوم إحدى الساحرات برعايته وتعليمه فنون سحرية يستخدمها بعد ذلك للدفاع عن العالم، ويشارك فى بطولته إلى جانب بندكت كومبرباتش كل من راشيل ماك أدمز وبيندكت ونج وتيلدا سوينتون ومادس ميكلسن وسكوت آدكنز، ومن تأليف وإخراج سكوت ديريكسن.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى