ابن عم جورج مايكل: نجم البوب اعتاد على خلط المخدرات مع مضادات الاكتئاب

ابن عم جورج مايكل: نجم البوب اعتاد على خلط المخدرات مع مضادات الاكتئاب
ابن عم جورج مايكل: نجم البوب اعتاد على خلط المخدرات مع مضادات الاكتئاب

ADTECH;loc=300


كتب شريف إبراهيم

"عادت المخدرات لحياته مرة أخرى" هكذا جاءت تصريحات ابن عم النجم البريطانى جورج مايكل، تعليقًا على وفاته يوم عيد الميلاد، عن عمر يناهز 53 عامًا فى منزله، حيث لاتزال الشرطة تبحث عن أسباب وفاته، لافتًا أن المغنى الراحل كان مدمنًا على الكوكايين فى الماضى.

 

وأوضح جورجيو لبرنامج فيكتوريا ديربيشاير: "وفاة مايكل ليس انتحارًا، بل أعتقد أنها حادث، فلم تكن لديه أى أفكار انتحارية تمامًا، لكنه أعتاد على خلط المخدرات مع مضادات الاكتئاب، وهو ما تسبب فى وفاته، مؤكدًا أن ابن عمه كان قد اتخذ خطوات للتوقف عن الإدمان لكنه عاد إليه مرة أخرى فى النهاية".

 

وتابع المنتج الموسيقى السابق الذى قام بجولة مع مايكل حتى فى عام 1998، " أريد الوصول إلى حقيقة ما حدث، وما نوع المخدرات التى كانت فى دمه فى ذلك الوقت، ومن الذى أعطاه إياها، مضيفًا "مايكل كان يحاول أن يكون أفضل، وحاول استعادة حياته الطبيعية مرة أخرى، وأعتقد أنه تم سحبه مرة أخرى إلى الجانب المظلم".

 

يذكر أن جورجيوس كرياكوس بانايتو ويشتهر بجورج مايكل من مواليد 25 يونيو 1963 وهو مغنى ومؤلف أغانى بريطانى مشهور، وكان يُلقب بملك البوب فى بلاده ويغنى بأسلوب البوب (Pop) والبوب روك (Pop Rock) كان من أحد أفراد فرقة Wham! التى اشتهرت عالميًا فى 1982، وحقق أكبر إنجازاته الموسيقية فى البوم Faith الذى باع 211 مليون نسخة حول العالم ويعتبر جورج مايكل من أنجح المغنيين فى العالم بمبيعات 85 مليون عمل موسيقى واثنى عشرة أغنية رقم 1 فى بريطانيا وعشرة فى الولايات المتحدة، وتوفى النجم جورج مايكل فى الـ25 من ديسمبر 2016 فى منزله عن عمر يناهز 53 عاماً.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى