مخرج "حليمو أسطورة الشواطئ": أضفت مشاهد خاصة بالغردقة لتنشيط السياحة

مخرج "حليمو أسطورة الشواطئ": أضفت مشاهد خاصة بالغردقة لتنشيط السياحة
مخرج "حليمو أسطورة الشواطئ": أضفت مشاهد خاصة بالغردقة لتنشيط السياحة

ADTECH;loc=300


كتب عمرو صحصاح

قال المخرج محمد سعيد، مخرج فيلم "حليمو أسطورة الشواطئ"، للنجم الكوميدى طلعت زكريا، إنه حرص من خلال الفيلم على إضافة العديد من المشاهد، والخاصة بمواقع تصوير الغردقة، لافتًا إلى أنه وجد أن السيناريو يسمح بذلك بالاتفاق مع مؤلف العمل محمد فضل، وأنها فرصة لتسليط الضوء على العديد من الأماكن السياحية المتواجدة هناك، والتى لم يتم الكشف عنها أو إظهارها فى أي من الأعمال التى تم تصويرها هناك، مشيرًا إلى أنه اكتشف هذه الأماكن أثناء قيامه بإجراء بعض المعاينات، فوجدها ستشارك فى خلق صورة سينمائية جديدة وممتعة، فضلاً عن المساهمة فى تنشيط السياحة بمصر.

 

وأوضح المخرج محمد سعيد فى تصريحاته لـ"اليوم السابع"، أن صناعة السينما فى العالم تقوم فى الأساس للتعبير عن ثقافة الشعوب، ولابد من استغلالها فى الترويج للبلاد التى تقدمها، وهو ما تتبعه السينما الأمريكية، حيث تظهر عظمتها من خلال الأفلام الهوليودية التى تقدمها، لافتًا إلى أنه واجب وطنى على كل صناع السينما المصرية، أن يسعوا للترويج لبلادهم بشكل أو آخر إذا سمح السيناريو بذلك.

 

وأضاف سعيد، أنه يستعد للسفر للغردقة خلال الأسبوع المقبل، بعدما ينتهى من تصوير العديد من المشاهد الخاصة بالقاهرة، والمتمثلة فى مشاهد خاصة بأحد المستشفيات، وبعض المناطق المقطوعة، لتنفيذ مشاهد مطاردات، ومشاهد أخرى خاصة بحفل زفاف.

 

فيلم "حليمو أسطورة الشواطئ" يشهد عودة النجم الكوميدى طلعت زكريا لعالم السينما مرة أخرى، ويشاركه البطولة ريم البارودى وبيومى فؤاد والراقصة دينا ونيرمين ماهر وكريم أبو زيد ورامى غيط ونور الكاديكى وآخرون، تأليف محمد فضل، وإنتاج مدحت سعد، وإخراج محمد سعيد.

 


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى