اخبار الفن ميس حمدان تهنئ شقيقتها مي سليم على "اختيار اجباري" و"الأب الروحي"

اخبار الفن ميس حمدان تهنئ شقيقتها مي سليم على "اختيار اجباري" و"الأب الروحي"
اخبار الفن ميس حمدان تهنئ شقيقتها مي سليم على "اختيار اجباري" و"الأب الروحي"
حرصت الممثلة ميس حمدان على أن تهنئ شقيقتها مي سليم بعد عرض أول حلقة من مسلسليها "اختيار إجباري" و"الأب الروحي" مساء الأحد 15 يناير على قناة dmc.

ونشرت ميس، صورة جمعتها بمي عبر حسابها بموقع Instagram، وكتبت: "مبروك batoot مسلسلين الأب الروحي و اختيار إجباري، اتفرجو عليهم يجننو وحيكسرو الدنيا كل يوم ورا بعض من الساعة سبعة مساء بتوقيت القاهرة".

جدير بالذكر أن مسلسل "اختيار إجباري" تدور أحداثه في 60 حلقة، في إطار اجتماعي تشويقي، مستعرضا التأثير المفزع لتكنولوجيا التواصل الاجتماعي والانترنت على أدق تفاصيل الحياة اجتماعيا وإنسانيا وسياسيا وحتى أخلاقيا وتربويا، من خلال أبطاله الثلاثة، وما تتضمنه حياتهم وعملهم من خطوط درامية إنسانية، وتأثير ذلك الواقع الافتراضي على معظم أنماط ومستويات المجتمع المصري.

"اختيار إجباري" يشارك في بطولته كل من كريم فهمي وأحمد فهمي وخالد سليم وانجي المقدم ومي سليم وهيدي كرم وفراس سعيد وسلوى محمد علي وأحمد كمال وإنجي أبو زيد وهناء الشوربجي واللبنانية غيدا نوري والتونسية فاطمة ناصر ومحمود حجازي وهند عبد الحليم ورانيا بنات ونور إيهاب، والمسلسل يشهد الظهور الأول للفنانة اللبنانية الصاعدة زينة مكي في الدراما المصرية.

بينما مسلسل "الأب الروحي" مكون من 60 حلقة على جزأين وهو من بطولة أحمد فلوكس، محمد عادل، سوسن بدر، محمود حميدة، مي سليم، عايدة رياض، أحمد عبد العزيز، إيهاب فهمي، أحمد حلاوة، المسلسل من إنتاج مجموعة فنون مصر (ريمون مقار، محمد محمود عبد العزيز)، من تأليف هاني سرحان ومحمد جلال، ومن إخراج بيتر ميمي.

و تدور أحداث المسلسل عن عائلة كبيرة يسيطر عليها الأب زين العطار الذي يجسد دورة الفنان محمود حميدة، وله عدد كبير من الأبناء منهم من يعيش معه في المنزل عدا اثنين واحد منهم يعيش في ملجأ والآخر شخص عدواني، ويسرد المسلسل علاقة هذا الأب مع عصابات السلاح والمهربين.

اقرأ أيضا

صورة- مي سليم تعلن عن مفاجأة لجمهورها

أبطال "اختيار إجباري" لـ"في الفن" (2) - مي سليم: مواقع التواصل الاجتماعي مفيدة ولكن "خربت بيوت".. وميس أكثر شهرة مني في الخليج

صورة- ميس حمدان تكشف عن خوف شقيقتها مي سليم من ركوب السيارة

Please enable JavaScript to view the comments powered by Disqus.

comments powered by

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر في الفن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى