اخبار الفن روبرت دي نيرو يجسد أشهر نصاب أمريكي في The Wizard of Lies

اخبار الفن روبرت دي نيرو يجسد أشهر نصاب أمريكي في The Wizard of Lies
اخبار الفن روبرت دي نيرو يجسد أشهر نصاب أمريكي في The Wizard of Lies
يقدم لنا النجم العالمي روبرت دي نيرو أحدث أعماله الفنية The Wizard of Lies الذي يتناول قصة الملياردير الشهير بيرني مادوف صاحب أشهر عملية نصب مالي في التاريخ الأمريكي حيث استطاع اختلاس حوالي 65 مليار دولار>

مادوف الرئيس السابق لبورصة "نازداك" استخدم نظام "خدعة بونزي" للنصب والاحتيال على رجال أعمال ومستثمرين كثر على مدى سنوات طويلة وهو انجح الأشخاص في التاريخ الذين استطاعوا أن يستخدموا تلك الخدعة.

مادوف الحقيقي تم القبض عليه وهو الآن في السجن يؤدي فترة عقوبته التي وصلت إلى 150 عاماً من السجن، ومن المقرر أن يجسده روبرت دي نيرو بالمشاركة مع ميشيل فايفر على شاشة شبكة HBO التلفزيونية، والفيلم من إخراج باري ليفنسون.

وصرح مخرج الفيلم في وقت سابق أنه تعرض للكثير من المخاطر للحصول علي قصة الفيلم والتوغل أكثر في تفاصيل حياة مادوف، الحقيقي مشيرا إلي أن الفيلم قد عرض علي أكثر من جهة منتجة قامت برفضه إلى أن وصل إلي HBO مشيرا إلي دورها الكبير في مجال صناعة الأفلام .

ولفت دي نيرو إلى أنه لم يجتمع مع مادوف الحقيقي بعد قبوله الدور مشيرا أيضا إلى عدم معرفة زوجة مادوف الحقيقي وأبنائه بتفاصيل جرائم الأب إلا أنهم بالتأكيد شعروا أن هناك شيئا ليس على ما يرام ومثل ذلك زوجات وأبناء أشهر المستثمرين من محترفي النصب .

ولدي سؤاله عما إذا كان هناك تجارب ممثلة قد تحدث في عهد ترامب أجاب دنيرو من الممكن أن يحدث ذلك مشيدا بخطاب ميريل ستريب الذي هاجمت فيه ترامب خلال حفل توزيع جوائز "جولدن جلوب".

وتحدثت محررة The New York Times ومؤلفة كتاب The Wizard of Lies عن تصدر مادوف الأخبار الاقتصادية لسنوات طويلة حيث كانت مؤسسته من أكثر الشركات نفوذا في العالم المالي ولهذا أقدمت البنوك والشركات الاستثمارية التي تتمتع بأكبر سمعة على توديع أموالها فيها .

اقرأ أيضا

روبرت دي نيرو يكتب خطاب مساندة لميريل ستريب: أشاركك المشاعر تجاه البلطجية

روبرت دي نيرو وآل باتشينو ودي كابريو في أحداث أفلام مارتن سكورسيزي

Please enable JavaScript to view the comments powered by Disqus.

comments powered by

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر في الفن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى