اخبار الفن تامر حبيب: من سيعجبه "جراند أوتيل" المكسيكي خائن وعميل

اخبار الفن تامر حبيب: من سيعجبه "جراند أوتيل" المكسيكي خائن وعميل
اخبار الفن تامر حبيب: من سيعجبه "جراند أوتيل" المكسيكي خائن وعميل
مع افتتاح شبكة قنوات dmc، تعرض القناة مسلسل "جراند أوتيل" في نسخته المكسيكية، وذلك بعد نجاح النسخة المصرية التي عرضت في موسم رمضان 2016.

ومع الاستعداد لعرضه، طالب مؤلف النسخة المصرية من المسلسل، تامر حبيب، من الجمهور متابعة النسخة المكسيكية من المسلسل والمقارنة بينهما.

وكتب تامر حبيب عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي Twitter دعوة للجمهور لمتابعة المسلسل تميزت بخفة الظل.

وورد في تغريدته: "سوف تعرض علي قناتي dmc و dmc دراما النسخة المكسيكية - و ليست الإسبانية - من مسلسل جراند أوتيل، يا ريت حضراتكم تتابعوها وتحكموا بنفسكم إذا كان فيه اختلاف في التناول بيننا وبينهم ولا لأ. واللي ها يحب نسختهم اكتر من نسختنا يبقي خاين وعميل وعديم الوطنية والقومية العربية".

جدير بالذكر أن مسلسل "جراند أوتيل" عرض في موسم رمضان 2016 وحقق نجاحا كبيرا مع الجمهور والنقاد، ونال أبطاله العديد من الجوائز في أكثر من مناسبة.

وتدور أحداث المسلسل في الخمسينات من القرن الماضي، حول "علي" الذي يبدأ في البحث وراء اختفاء شقيقته المريب، التي كانت تعمل خادمة في أحد الفنادق الكبرى بأسوان.

"جراند أوتيل" بطولة عمرو يوسف، أمينة خليل، دينا الشربيني، أنوشكا، تامر حبيب، أحمد داود، محمد ممدوح، سوسن بدر، أمير صلاح الدين ومحمد شاكر خضير، سيناريو وحوار تامر حبيب وإخراج محمد شاكر خضير.

ومن ناحية أخرى، أجرى المؤلف تامر حبيب مداخلة هاتفية لـ برنامج "ممكن" مع الإعلامي خيري رمضان الذي يعرض على قناة cbc أثناء استضافته للممثل محمد ممدوح الشهير بـ "تايسون" وقال تامر أنه لا مانع لديه من عمل جزء ثاني من مسلسل "جراند أوتيل" إذا تم إيجاد أحداث جديدة بنفس سرعة وإيقاع الجزء الأول وأن نجاح المسلسل ألقى على عاتقه مسؤولية كبيرة لذلك إذا تم عمل جزء ثاني فيجب أن يكون أكثر قوة ونجاحا. (تعرف على التفاصيل)

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر في الفن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى