اخبار الفن منى زكي: زواجي بأحمد حلمي هو النموذج المثالي

اخبار الفن منى زكي: زواجي بأحمد حلمي هو النموذج المثالي
اخبار الفن منى زكي: زواجي بأحمد حلمي هو النموذج المثالي
في الحلقة الأولى من برنامج "قعدة رجالة" على قناة dmc تحل الممثلة منى زكي ضيفة على البرنامج في التاسعة مساء الأحد 15 يناير، وهي الحلقة التي تم تصويرها قبل أن تنجب منى طفلها الثالث يونس.

وتواجه منى خلال الحلقة الرأي القائل بأن الزواج مؤسسة فاشلة، وتنفي ذلك ضاربةً مثالاً بحياتها الزوجية مع أحمد حلمي بعد 15 عاماً من الزواج السعيد.

ويأتي هذا بالتزامن مع إطلاق شركة S Productions للملصق الدعائي التشويقي للبرنامج الذي يشارك في تقديمه نجوم العرب الثلاثة الأردني إياد نصار، المصري شريف سلامة والسوري مكسيم خليل.

البرنامج من إخراج هيثم عزو وهو مخرج إعلانات عمل في فرنسا، إيطاليا، تركيا، لبنان والإمارات، ثم اتجه إلى الإخراج فدرس صناعة السينما في London Film School، وينطلق مع شركة S Productions ببرنامجي قعدة رجالة وده كلام في أولى أعماله بإخراج البرامج التليفزيونية.

"قعدة رجالة" من إنتاج شركة S Productions وهي شركة تمتلكها سالي والي وتعمل حالياً تحت مظلة الشركة الأم S Entertainment، وقد تأسست شركة S Productions عام 2011 لتتخصص في إنتاج البرامج التليفزيونية، حيث سبق وأن أنتجت موسمين من برنامج الدنيئة (2012-2013)، وتعاونت مع النجم أمير كرارة من خلال إنتاج موسمين من برنامج الخزنة (2013-2014)، وبرنامج الحريم أسرار عام 2015، وفي نفس العام أنتجت أيضاً برنامج مصارحة حرة، كما تولت الشركة العديد من المهام الإنتاجية لمجموعة من كبار العملاء في سوق الإعلانات بالعالم العربي مثل موبينيل، غالاكسي، دوريتوس وبيبسي، وتميزت الشركة بكونها أول شركة في مصر تستخدم تقنيات سينمائية في تصوير البرامج وكافة أعمالها، كما أنها استضافت كبار النجوم الوطن العربي في برامجها.

يعرض برنامج "قعدة رجالة" على قناة dmc كل يوم أحد في تمام الساعة التاسعة مساء على تردد أفقي 11449 – 27500.

كلمات متعلقة منى زكي قعدة رجالة

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر في الفن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - Aquaman and the Lost Kingdom يحقق 434 مليون دولار منذ ديسمبر 2023