اخبار الفن الشرطة الفرنسية تعتقل 4 مشتبهين في حادث سرقة واحتجاز كيم كاردشيان

اخبار الفن الشرطة الفرنسية تعتقل 4 مشتبهين في حادث سرقة واحتجاز كيم كاردشيان
اخبار الفن الشرطة الفرنسية تعتقل 4 مشتبهين في حادث سرقة واحتجاز كيم كاردشيان
اعتقلت الشرطة الفرنسية أربعة من المشتبه في تورطهم بحادث احتجاز وسرقة نجمة تليفزيون الواقع كيم كاردشيان، أثناء تواجدها في باريس خلال شهر أكتوبر الماضي.

وأفادت تقارير وكالة The Associated Press، أن المشتبهين هم؛ رجل يبلغ من العمر 63 عامًا يدعى "يونس"، وآخر اسمه "فلوريس" يبلغ 44 عامًا، والثالث يحمل اسم "مارسو" وبالغ من العمر 64 عامًا. ويواجه الثلاثة اتهامات الانضمام لعصابة مسلحة بهدف السطو وسرقة الممتلكات الخاصة.

المشتبه به الرابع، يبلغ من العمر 27 عامًا ويدعى "جاري"، يواجه اتهامات مساعدة التنظيم المسلح وتسهيل عملية السرقة والاحتجاز، نظرًا لأنه شقيق السائق الفرنسي الذي صاحب كيم في جولتها بالعاصمة الفرنسية. يشار إلى أن الشرطة أطلقت سراح السائق ومعه أثنين آخرين يوم الأربعاء الماضي بعد استجوابهم.

تعود الواقعة إلى تنكر خمس رجال مسلحين في ثياب الشرطة الفرنسية، وأجبروا حارس العقار تحت تهديد السلاح، أن يفتح الشقة الخاصة بكيم كاردشيان، ودخل رجلين منهم إلى المنزل وأخذوا مجوهراتها، بحسب ما ذكر موقع CNN.

وكانت نجمة تليفزيون الواقع قد احتجزت في الحمام، فيما كان يسرق الرجلان المسلحان اثنين من هواتفها المحمولة، ومجوهرات تقدر بملايين الدولارات؛ إذ سرق خاتم يقدر ثمنه بـ4.5 ملايين دولار بالإضافة إلى علبة مجوهرات كاملة تحتوى على متعلقات ثمينة تقدر بـ6 ملايين دولار.

وبحسب ما ذكر موقع BBC، فإن آثار من حمض نووي، عثر عليها في الأدوات التي استعملت لتقييد كاردشيان، هي التي دلت الشرطة على المشتبهين، وساعدتهم على اعتقالهم.

اقرأ أيضًا:
بالفيديو- كاني ويست يعلن ترشحه لانتخابات 2020 والجمهور يتركون الحفل

قوات خاصة وسيارة مصفحة لحماية كيم كاردشيان ..وشقيقتها تؤكد: أنها ليست بخير

كيم كارداشيان تلوم نفسها على سرقة خاتمها في باريس.. ونادمة على هذه الصور

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر في الفن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى