موجز نيوز

اخبار الفن سالي خليل رومانسية قريبا بسبب "مكانك"

تستعد المطربة المصرية سالي خليل لطرح أغنية منفردة جديدة خلال الأيام المقبلة تحمل اسم "مكانك".

وكشف المنتج والفنان عزيز الشافعي لـFilFan.com أنه انتهى من إعداد أغنية جديدة للمطربة سالي خليل تحمل اسم "مكانك"، كما تم تصويرها أيضا بطريقة الأغاني المصورة.

وأوضح عزيز الشافعي أن الأغنية الجديدة من كلماته وألحانه ومن توزيع الموزع الموسيقي وسام عبد المنعم وتم تسجيلها تحت إشراف مهندس الصوت هاني محروس، وتولى إخراجها بطريقة الأغاني المصورة سامي بسيط.

وأكد عزيز الشافعي أن الأغنية ستكون مفاجاة للجمهور، لأنها ذات طابع رومانسي، مختلف عن الشكل الذي قدمته سالي في أعمالها السابقة.

سالي قدمت مؤخرا أغنية في شكل دويتو مع الفنان عبد الباسط حمودة تحمل اسم "الحب ولع في الدرة"، وهي الأغنية الدعائية لفيلم "الباب يفوت أمل" بطولة درة وشريف سلامة، وحققت الأغنية نجاحا مع الجمهور.

كما طرحت أغنيتها "طفيها" في نهاية عام 2015، وهي من كلمات وألحان عزيز الشافعي ومن توزيع وسام عبد المنعم، ومن إخراج عصام نصار، واستطاعت أن تحقق نجاحا ومشاهدة على موقع YouTube تخطى 2 مليون مشاهدة.

شاهد أغنية سالي خليل المصورة "طفيها"

أما سيرين عبد النور فطرحت أغنيتها المصورة "بحبك يا مهذب" في أغسطس 2016، أي بعد عام من طرح أغنية سالي خليل، وهي من كلمات وألحان سليم عساف ومن توزيع توني سابا، ومن إخراج حسين غدار.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر في الفن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري