موجز نيوز

اخبار الفن بالفيديو- نجوى إبراهيم تعتذر عن تصريحاتها حول "البنطال الممزق" والمساواة بين الناس

وجهت الإعلامية نجوى إبراهيم اعتذارها بسبب تصريحاتها في برنامج "الستات ميعرفوش يكدبوا" في حلقة الأربعاء الماضي 22 مارس الجاري، التي تحدثت فيها عن رفضه لموضة "البنطال الممزق".

وقالت نجوى في مداخلة هاتفية لها مع نفس البرنامج إن تصريحاتها وما قالته فُهم بطريقة خاطئة مما تسبب لها في مشكلة على مواقع التواصل الاجتماعي، بدأت كلانها موجهة الاعتذار لكل من انزعج منها بسبب ما قالته.

وتابعت، قائلة إن ما قصدته أنها لو كان لديها ابنة لن تقبل أن ترتدي مثل هذه النوعية من الملابس الممزقة فلا تذهب وتدفع أموال في هذه الملابس حتى يظهر جسدها، أما إذا كان لديها بنطال قديم وتمزق فمن الممكن أن نصلحه.

وأكدت أنها ما كانت تقصده هو الناحية الأخلاقية فهي لو لديها ابنة فهي حرة أن تجعلها لا تُظهر جسدها للناس.

وشددت على أنها لم تكن تقصد الغنى والفر أو أن المال يجعل الإنسان سعيد بل كانت تقصد الأخلاق في حديثها.

كانت نجوى إبراهيم قد قالت في حوارها ببرنامج "الستات مايعرفوش يكدبوا" ، إنها لو كان لديها ابنة لمنعتها نهائيا من الجلوس على كافيه أو ارتداء "الجينز" الممزق لأنه فكر اشتراكي يهدف ليساوي بين أصحاب الطبقة التي تستطيع ارتداء الملابس الجيدة والطبقة التي لا تستطيع إلا ارتداء الملابس الممزقة، وأنها ضد أن يكون الناس متساوين لأن الله خلقنا درجات.

اقرأ أيضا:

بالفيديو- نجوى إبراهيم: "أرفض ارتداء ابنتي "بنطلون" ممزق.. ولا أقبل المساواة بين الغني والفقير

نجوى إبراهيم: أولوياتي هي البيت

نجوى إبراهيم عن "فكر ثواني واكسب دقائق": كنت التقط بقايا السجائر

Please enable JavaScript to view the comments powered by Disqus.

comments powered by

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر في الفن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري