موجز نيوز

اخبار الفن لينزي لوهان عن دونالد ترامب: إذا لم تتمكن من هزيمته انضم إليه

أعلنت النجمة الأمريكية لينزي لوهان عن دعمها للرئيس الأمريكي دونالد ترامب، وسط مهاجمة العديد من مشاهير هوليوود له ولسياساته.

وقالت لوهان عن ترامب في لقاء مع صحيفة Daily Mail، والذي أجري معها عبر Facebook: "أعتقد أن الرأي العام سيظل دائما متفحص لكل تصرفاته، ولكنه الرئيس وعلينا جميعا أن نسانده، وإذا كنت لا تستطيع هزيمته فانضم إليه".

وأضافت لينزي لوهان أنها تأمل بأن يوسع دونالد ترامب أفكاره بشأن اللاجئين، لأنها تعتقد أنه سيكون أمرا إيجابيا بالنسبة لأمريكا عندما تُظهر اهتمامها باللاجئين، كما أنها ستكون فرصة جيدة لترامب لاختبار أوضاعهم الصعبة، وإدراك دور تركيا في الترحيب بعدد كبير منهم".

وكانت لينزي لوهان زارت مخيمات اللاجئين السوريين في تركيا في شهر ديسمبر الماضي، وقضت أعياد الكريسماس معهم.

وتجدر الإشارة أن دونالد ترامب ولينزي لوهان تصدّرا عناوين الصحف في شهر أكتوبر الماضي، عندما سُئل عن رأيه في لوهان، أثناء مقابلة إذاعية مع برنامج هوارد سترن، والتي قال فيها أن غالبية النساء اللاتي يعانين من مشاكل هن الأفضل معاشرة في السرير، ويقصد بتصريحه السابق لوهان.

ولكن رفضت لينزي لوهان وقتها الرد على تصريحات دونالد ترامب المسيئة بشأنها، وأكدت عبر متحدث باسمها لمحطة CNN أنها تفضّل التركيز على الأمور الإيجابية في حياتها، ومساعدة الأطفال من كافة أنحاء العالم".

وكانت لينزي لوهان أثارت تكهنات خلال الأسابيع الماضية، بشأن اعتناقها الإسلام، بعد أن أطلّت في بعض المناسبات وهي واضعة لغطاء على رأسها، كما حذفت كل صورها من على حسابها على Instagram، وكتبت في خانة السيرة الذاتية تحية الإسلام "السلام عليكم".

إقرأ أيضا:
لينزي لوهان تستعين بحديث شريف من "البخاري"
بالفيديو- لينزي لوهان توضح حقيقة إسلامها وصيامها أيام في رمضان وقراءتها للقرآن
بالفيديو- هكذا رد أرنولد شوارزنجر على سخرية دونالد ترامب منه

صورة- سيلينا جوميز توضح موقفها من دونالد ترامب أخيرا بعد صمت طويل

أول رد من ميريل ستريب على سخرية ترامب منها

كلمات متعلقة لينزي لوهان دونالد ترامب

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر في الفن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري