موجز نيوز

اخبار الفن صورة- هاني شاكر في فلسطين وهكذا استقبله محمد عساف

سافر الفنان هاني شاكر إلي فلسطين لإحياء حفل غنائي هناك بمناسبة ذكري الثورة الفلسطينية، وبمشاركة عدد من المطربين الفلسطينيين، والمقرر إقامته اليوم الخميس تحت رعاية الهيئة العامة للإذاعة والتلفزيون الفلسطينية.

وفور وصول هاني شاكر إلى مدينة رام الله الفلسطينية، رحب به المطرب الشاب الفلسطيني محمد عساف، ونشر صورة تجمعهما معاً عبر حسابه الرسمي على موقع Twitter، وقال في تغريدة له "الفنان الكبير هاني شاكر... نورت فلسطين. اهلا بك بين اهلك".

يعيش حاليا الفنان هاني شاكر حالة من النشاط الفني، ومن المقرر أن يقدم عدد من الحفلات الغنائية خلال الفترة المقبلة، حيث يلتقي مع جمهور يوم 13 فبراير المقبل ويحيي حفل غنائي بمناسبة عيد الحب، على مسرح "ذا ماركي" في كايرو فيستيفال بمنطقة التجمع الخامس، وينطلق بعدها إلي جمهور بالإسكندرية، ويحيي حفل أخر يوم 14 فبراير، بداخل فندق رويال تيوليب.

يذكر أن الفنان هاني شاكر شارك في عدد من الأعمال الفنية بجانب مجال الغناء خلال مشواره الفني، حيث قدم بطولة 3 أفلام سينمائية، وهي فيلم "عايشين في الحب" مع نيللي عام 1974، "وفيلم هذا أحبه وهذا أريده" إنتاج عام 1975، وأخر بعنوان" عندما يغني الحب" مع عادل إمام.

اقرأ أيضا

بالفيديو- وائل جسار يغني "لو كان بخاطري" لآمال ماهر

٥ معلومات لا تعرفها عن فيديو أغنية "فرحة" لمحمود العسيلي

في عيد ميلاده- هؤلاء قلدوا هاني شاكر.. أبرزهم باسم يوسف

كلمات متعلقة محمد عساف

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر في الفن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري