موجز نيوز

بالصور.. ضيوف عمرو الليثي يلتقطون «السيلفي» مع مرتضى منصور

تزاحم العشرات من حضور حفل عقد قران "ياسمين" نجلة الإعلامي عمرو الليثي؛ حول المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك؛ لالتقاط الصور التذكارية و"السيلفي".

وكان المهندس خالد عبد العزيز، وزير الشباب والرياضة، والمستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك؛ وصلا في وقت سابق إلى مسجد الشرطة بمدينة السادس من أكتوبر؛ لحضور عقد القران.

وعقد الدكتور أحمد عمر هاشم؛ رئيس جامعة الأزهر الأسبق وعضو هيئة كبار العلماء؛ قران "ياسمين" نجلة الإعلامي عمرو الليثي؛ بمسجد الشرطة في مدينة السادس من أكتوبر.

كما ألقى الدكتور عمرو خالد؛ كلمة على هامش عقد القران، أوصى خلالها العروسين بمراعاة بعضهما وذكر الله في السراء والضراء، وسط أجواء من السعادة بين جميع الحضور.

ووصل الحفل في وقت سابق كل من المهندس حسب الله الكفراوي وزير الإسكان الأسبق، والدكتور أحمد عمر هاشم رئيس جامعة الأزهر الأسبق، ومصطفى بكري عضو مجلس النواب، والفنان خالد زكي، والمخرج معتز التوني، والفنان إدوارد، والكاتب والإعلامي إبراهيم عيسى، والداعية الإسلامي الدكتور عمرو خالد، والإعلامي أحمد المسلماني، والكابتن أحمد شوبير، المطرب مصطفى قمر، والفنان رشوان توفيق، ويحيى قلاش نقيب الصحفيين.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر فيتو وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

أخبار متعلقة :