موجز نيوز

صابرين تلحق بعبلة كاملة وتعتذر عن الجزء الثانى من "أفراح ابليس"


كتب ـ محمد زكريا

علم "اليوم السابع" أن النجمة صابرين اعتذرت عن بطولة الجزء الثانى من مسلسل "أفراح ابليس" أمام النجم السورى جمال سليمان، والذى يكتبه مجدى صابر ويخرجه أحمد خالد أمين، حيث يعمل صناع العمل على التحضير له من أجل البدء فى تصويره خلال شهر يناير المقبل، لعرضه فى موسم بعيداً عن شهر رمضان، خاصة وأن العمل سيتم تقديمه فى جزأين 60 حلقة.

 

ولحقت صابرين بالنجمة عبلة كامل التى اعتذرت هى الأخرى بشكل رسمى عن المشاركة فى الجزء الثانى بعدما قدمت الجزء الأول منه قبل 7 أعوام، حيث جاء قرارها بسبب تقديمها الدراما الصعيدية على مدار أربعة أجزاء من مسلسل "سلسال الدم" طوال الخمس سنوات الماضية، وتريد الابتعاد عنها  فى الفترة المقبلة.

 

يذكر أن الجزء الأول من المسلسل عرض عام 2009، بطولة مجموعة كبيرة من الفنانين منهم جمال سليمان وعبلة كامل وأحمد سعيد عبد الغنى وريهام عبد الغفور، وأحمد صفوت وآيتن عامر وسماح السعيد ومحمود مسعود وغيرهم، وقصة وسيناريو وحوار الكاتب الراحل محمد صفاء عامر، ومن إخراج الراحل سامى محمد على.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

أخبار متعلقة :