موجز نيوز

فستان دنيا سمير غانم يتصدر الأكثر بحثا على جوجل متفوقا على زفاف إيمى


كتب محمد تهامى زكى

تصدرت الفنانة دنيا سمير غانم اهتمامات المصريين عبر مؤشرات محرك البحث الأشهر "جوجل"، بعد إطلالتها وظهورها بفستان جذب الأنظار فى فرح شقيقتها إيمى سمير، الذى أثار الجدل بين متابعيها على إنستجرام.

 

وجاءت دنيا سمير غانم فى صدارة القائمة بأكثر من 5 آلاف عملية بحث، متفوقة على مؤشرات البحث عن فرح شقيقتها إيمى على الفنان حسن الرداد، الذى حل فى المرتبة الثانية.

 

وتباينت آراء المعقلين على الفستان بين متابعيها، حيث قالت سناء: "حبيبتى شيك أوى الفستان ربنا يسعدك ويوفقك، بحبك"، بينما قالت زينب: "ألف مبروك، فستان رائع جدا، أنتى زى القمر"، وقالت نها: "فستاتك حلو، ماترديش على اللى غيرانين منك". 

 

وقالت ليلى ناصر: "بصراحة الفستان مش حلو خالص، بس أنتى عسل فى أى حاجة"، وقالت رانيا: "فستان مش حلو، أنتى اللى محلية الفستان ده، أنتى دايما بتلبسى أحلى من كده"، وقالت نيللى علاء: "أوفر أوى على فكرة الفستان، أنتى قمراية من غير ما تعرى نفسك"، وقالت ملينا: "الفستان مش حلو خالص، أنتى متعودة تلبسى أحسن من كده بكتير، بس مش فارقة، اللى بيطلع على جمالك وضحكتك بينسى الفستان".

 

 


دنيا سمير غانم مع شقيقتها إيمى فى زفافها على حسن الرداد

 

 


إيمى ودنيا من حفل الزفاف

رقصة العروسين حسن الرداد وإيمى سمير غانم

 


زينة تتوسط العروسين حسن وإيمى

 


فستان دنيا سمير غانم المثير للجدل

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري