موجز نيوز

اخبار الفن صورة- الملصق الدعائي الثاني "ليوم للستات" رجال فقط

طرحت شركة "شاهين فيلم" الملصق الدعائي الثاني لفيلم "يوم للستات" للمخرجة كاملة أبو ذكري والمنتجة إلهام شاهين.

ونشرت الصفحة الرسمية للفيلم في موقع التواصل الاجتماعي Facebook، المصلق الدعائي والذي لم يُظهر وجوه أبطاله، بل كان عبارة عن حوض سباحة ملئ بالرجال، وتعليقا عليه كُتب: "طول عمرنا بنسمع عن زنقة الستات، لكن زنقة رجالة في يوم للستات؟".

تدور أحداث قصة "يوم للستات" في حي شعبي بالقاهرة، حيث يخصص مركز الشباب يوماً خاصاً لنساء الحي في حمام السباحةـ ومع إقبال النساء والفتيات على استخدام حمام السباحة، تتوالى سلسلة من الأحداث التي تغير نظرتهن لأنفسهن، وللحياة كلها.

"يوم للستات" يضم فريق عمل يضم عدداً كبيراً من النساء، فهو من بطولة وإنتاج إلهام شاهين من خلال "شاهين فيلم"، إخراج كاملة أبو ذكري، تأليف هناء عطية، مديرة التصوير نانسي عبد الفتاح، ستايليست إيناس شاهين، ويشارك في بطولته نيللي كريم، ناهد السباعي، هالة صدقي، رجاء حسين وشيماء سيف، بالإضافة إلى النجوم محمود حميدة، فاروق الفيشاوي، أحمد الفيشاوي، إياد نصار وأحمد داود.

وشارك الفيلم في مهرجان "لندن السينمائي" التابع لـمعهد السينما البريطاني في شهر أكتوبر الماضي، في دورته الـ60 من المهرجان ضمن قسم Debate Strand.

اقرأ أيضا:

بالفيديو والصور.. طرح الملصق الدعائي والإعلان التشويقي لفيلم "يوم للستات"

العرض الأول والثاني لـ "يوم للستات" يرفعان لافتة كامل العدد

5 أسباب تدفعك لمشاهدة "يوم للستات" عند عرضه في مصر

Please enable JavaScript to view the comments powered by Disqus.

comments powered by

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر في الفن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري