موجز نيوز

6 أسباب تجعلك متشوقا لمشاهدة Rogue One: A Star Wars Story


كتبت - سارة محسن

بالرغم من النجاح الساحق الذى حققته الأجزاء الماضية لسلسلة Star Wars خاصة فيلم Star Wars Ep. VII: The Force Awakens الذى صدر عام 2015 وحقق 2 مليار دولار فى شباك التذاكر العالمى، إلا أن من المتوقع أن يتعدى الجزء الجديد الذى من المنتظر أن يصدر يوم 16 ديسمبر المقبل جميع توقعات الجمهور والنقاد، وذلك لما سيشهده من أحداث مثيرة، كما سيجيب على الكثير من الأسئلة التى دارت فى أذهان الجمهور ونرصد 6 أسباب تجعل المشاهد متشوق له:

 

1) فيليسيتى جونز تؤدى شخصية جين ايرسو

 

فيليستى جونز من أفضل النجمات الواعدات فى هوليوود لذا اختارتها شركة ديزنى لدور البطولة بالجزء الجديد من سلسلة أفلام Star Wars، وأظهر بالفعل الإعلان الأول للفيلم مدى تمكنها من إتقان أدوار الأكشن إلى حد كبير، وقالت منتجة الفيلم كاتلين كينيدى عنها "ستشاهدون امرأة لم تشاهدونها من قبل فى سلسلة أفلام Star Wars".

 

2) عودة الشرير دارث فيدر

 

دارث فيدر من أعظم الأشرار بالسينما العالمية وأكثرهم شهرة لكنه غاب لفترة عن شاشة السينما، لذا سيكون لظهوره فى Rogue One عامل كبير لنجاح الفيلم، لا نعلم مدة ظهوره فى الفيلم لكن فكرة وجوده فى حد ذاتها مشوقة، خاصة أن النجم جيمس إييرل جونس هو من سيؤدى صوته.

 

3) المخرج جاريث إدواردز

 

بالطبع هناك عناصر معينة لم يُعجب بها الجمهور فى فيلم "جودزيلا" لكن الفيلم حقق نجاح كبير فى شباك التذاكر العالمى واستطاع المخرج جاريث إدواردز أن يثبت نفسه بسبب إبداعه فى هذا الفيلم، لذا يعتقد النقاد أن إدواردز سيحقق نجاحًا كبيرًا أيضًا فى Rogue one  خاصة أن الفيلم يركز على فكرة الحرب وهو الجزء الذى يبدع فيه إدواردز دائمًا.

 

 

4) عودة شخصية "سو جيريرا"

 

منذ الإعلان عن تأدية النجم فورست ويتكر لشخصية "سو جيريرا" وظهوره فى إعلان الفيلم، ولم يخف الجمهور مدى تحمسه وتشوقه لمشاهدة إبداع ويتكر لتلك الشخصية التى ظهرت فى الموسم الخامس من نسخة الأنيمشين، لذا سيكون ظهورها لأول مرة فى النسخة الحقيقة مشوق للجمهور.

 

5) الفيلم يعتمد على الحرب بشكل أساسى

 

يعتبر Rogue one أول فيلم فى سلسلة Star wars يعتمد على فكرة الحرب بشكل أساسى، وليس فقط الفضاء، والعلاقات العائلية، والمركبات الفضائية، وأكد الإعلان هذا الأمر بشكل كبير، ما يجعل الجمهور يزداد حماسًا لمشاهدة الفيلم، خاصة أن لقطات الأكشن والحروب تجذب المشاهد بشكل كبير.

 

6) تطورات جديدة

 

سيشهد هذا الجزء تطورات جديدة لم تكن فى الأجزاء السابقة أبرزها مركبات فضائية جديدة كـhe Rebel U-Wing، وImperial Tie Striker، فضلاً عن الأسلحة والشخصيات والملابس الجديدة التى ستفاجئ الجمهور.

 

 

 


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

أخبار متعلقة :