موجز نيوز

اخبار الفن بالصور- أبطال رئيسية تلتقي لأول مرة في أحداث الجزء السابع من Game Of Thrones

انتقل طاقم عمل مسلسل Game Of Thronesإلى إسبانيا لتصوير بعض مشاهد المسلسل هناك، وذلك بعد تغير الطقس في أحداث الجزء السابع مع قدوم الشتاء، كما سيشهد الموسم الجديد لقاء بطلين من الأبطال الرئيسيين لأول مرة.

ويظهر في الصور اللقاء الأول بين "جون سنو" و"دينيريس تارجيريان" وخلفهما حراس الليل في جزيرة بإقليم الباسك شمال إسبانيا، وكنا شاهدنا "دينيريس"، في نهاية الجزء السادس وهي تبحر إلى ويستروس، وعلى ما يبدو أنها ستضع قدميها على شاطئ قلعة "حجر التنين" أو "دراجن ستون".

ويتداول حاليًا أن "دينيريس"، أو كما تلقب في الأحداث بـ "أم التنانين"، ستتخذ من هذه القلعة قاعدة لها في الموسم الجديد. كما يظهر في بعض الصور، "تيريون لانستر"، و"اللورد فاريس"، و"ميساندي"، و"دافوس".

ويشار إلى أنه في الحلقة الأخيرة من الموسم السادس علم "بران ستارك"، بعد أن أصبح الغراب ثلاثي العيون من هي الأم الحقيقية لشقيقه "جون سنو" وصلة قاربته لـ "ريجار تارجريان" الأخ الأكبر لـ "دينيريس".

وبدأت شبكة HBO التحضيرات للجزء السابع في شهر يوليو الماضي، وسيكون الجزء الجديد مكون فقط من 7 حلقات وليس 10 حلقات كما اعتاد المشاهدون في المواسم السابقة.

ومن المقرر أن يعرض الجزء السابع في شهر يوليو 2017، على أن يكون الجزء الثامن هو الأخير.

أقرأ أيضًا
مؤلف Game Of Thrones يعلن عن مسلسله الجديد
5 شخصيات لن تموت في Game Of Thrones.. وفقا لمؤلف الرواية
تأجيل الموسم السابع من Game Of Thrones.. والسبب؟
حلقة Battle of The Bastards من مسلسل Game Of Thrones – يا لها من معركة لا تنسى
صورة- ربما خسر باسم يوسف "البرنامج".. لكنه وصل الآن لعرش Game Of Thrones الحديدي

كلمات متعلقة Game of Thrones

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر في الفن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري