موجز نيوز

اخبار الفن لطيفة ترد على منتقديها لتبرعها لمصر وتجاهل تونس بلدها

ردت المطربة التونسية لطيفة على بعض الانتقادات التي وجهت لها من إعلاميين تونسيين بعد إعلانها بتبرعها بعائد مبيعات ألبومها "أحلى حاجة فيا" إلى صندوق تحيا مصر.

وكانت لطيفة خلال استضافتها في برنامج "كل يوم" مع الإعلامي عمرو أديب والمذاع على شاشة "ON E"، أعلنت عن حبها الكبير لمصر وأن أبسط شئ تقدمه هو تبرعها بمبيعات ألبومها لصندوق تحيا مصر.

ويبدو أن موقف لطيفة هذا أزعج البعض في تونس، فتم مهاجمتها في برامج تيلفزيونية واتهامها انها لا تهتم ببلدها الأم تونس، وتذهب للتبرع بأموالها في مصر ولا تتبرع ولو بدينار لتونس.

لترد لطيفة على كل ما قيل على غير عادتها خاصة وأنها لا ترد كثيرا على الهجوم عليها، وعبر حسابها في موقع الصور الشهير Instagram نشرت لطيفة صورة مقسمة لأجزاء في جزء منها صورة لها وهي تتبرع بشيك لصندوق تحيا مصر، وفي جزء أخر وهي تتبرع بشيك في إحدى الجمعيات الخيرية بتونس.

وتعليقا على الصورة أكدت لطيفة أنها منذ بدايتها وهي تعمل لصالح بلدها تونس وساعدت كثيرا في حملات وتبرعات لصالح جمعيات خيرية هناك، وأنها في نفس حلقة البرنامج أكدت أنها كما تبرعت لصندوق تحيا مصر، فهي تبرعت أيضا لجمعية خيرية في تونس بأموال مبيعات ألبومها هناك.

كما أكدت لطيفة أنها تحب مصر وستظل داعمة لها طوال الوقت فهي من صنعت نجوميتها وجعلت لها اسم، كما شددت على أنها لا يمكن إجبارها على شئ.

على جانب أخر، شهدت دراما رمضان 2016 التجربة الأولى للطيفة كممثلة في الدراما المصرية من خلال مسلسل "كلمة سر" والذي شاركها في بطولته الممثل هشام سليم.

اقرأ أيضا:

صورة - لطيفة في جلسة تصوير جديدة وتعلن ندمها

صورة - تعرف على رسالة لطيفة لزينة فى عيد ميلاد توأمها

بالصور- لوك غريب على لطيفة في جلسة تصوير جديدة بالشعر الأصفر

Please enable JavaScript to view the comments powered by Disqus.

comments powered by

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر في الفن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري