موجز نيوز

على إدريس فى مراحل المونتاج النهائية لـ"البر التانى" لعرضه منتصف نوفمبر


كتب عمرو صحصاح

انتهى المخرج على إدريس من عمليات مونتاح فيلم "البر التانى"، ويواصل حاليا العمليات النهائية الخاصة بالمكساج، وبعض المؤثرات الصوتية، والموسيقى التصويرية، حسبما أكدت مؤلفة العمل زينب عزيز لـ"اليوم السابع"، والتى أوضحت أن الجهة المنتجة للفيلم، حددت منتصف نوفمبر المقبل، ليكون موعدا لعرضه، ولكن لم يتم الاستقرار بشكل نهائى عليه، وإن كان هذا التاريخ مجرد موعد مبدئى.

كان إدريس قد انتهى منذ عدة أشهر من تصوير جميع مشاهد الفيلم الخاصة بمصر، وتبقى له جزء من المشاهد الخارجية،  والتى صورها فى برشلونة بإسبانيا، حيث كان حائرا فى اختيار الدولة الأوروبية، التى يصور بها واختار ما بين "فرنسا وإيطاليا وإسبانيا" وفى النهاية وقع اختياره على إسبانيا.

ويقدم مخرج الفيلم على إدريس من خلال العمل الذى يشهد عودته للسينما، بعد فترة ابتعاد 3 سنوات، عددا من الوجوه الصاعدة منها محمد على، بالإضافة لكل من عمرو القاضى ومحمد عادل، إضافة إلى الفنانين عفاف شعيب وعبد العزيز مخيون وبيومى فؤاد، من تأليف زينب عزيز، منتج فنى وليد النجار، مدير إنتاج بكر محمود.

يذكر أن آخر فيلم لعلى إدريس فى السينما هو  فيلم "بابا"، للنجم أحمد السقا.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري