موجز نيوز

السيناريست زينب عزيز: أبتعدت عن السينما بسبب ظروف السوق وأنتظر "البر التانى"


كتب عمرو صحصاح

صرحت السيناريست زينب عزيز، لـ"اليوم السابع"، أن لديها العديد من الأفكار التى تصلح لأعمال سينمائية، وأن بعضها سيتم كتابته بالفعل خلال الأيام القليلة المقبلة، ولكنها تنتظر فى نفس الوقت تواجد جهة إنتاجية مناسبة تقدر أفكارها وتتحمس لها، فضلا عن الاطمئنان أولا على فيلمها الجديد "البر التانى"، للمخرج على إدريس، والمقرر عرضه منتصف نوفمبر المقبل.

وأضافت عزيز، أن الساحة السينمائية أصبحت تشهد حالة غيوم شديدة، وتعتمد على نوعية واحدة من الأفلام، وهو ما أدى إلى اختفاء العديد من كتاب ومخرجى السينما خلال الفترة الأخيرة، لافتة إلى أنها لم تختفِ، ولكنها أصبحت مقلة، بسبب ظروف السوق السينمائى.

يذكر أن السيناريست زينب عزيز، لها العديد من الأفلام لكبار النجوم، والتى حققت نجاحا ونافست على شباك التذاكر مثل "بابا"، للنجم أحمد السقا، و"ألوان السما السبعة"، للنجمين ليلى علوى وفاروق الفيشاوى، و"كلام فى الحب" للنجمتين يسرا وحنان ترك، و"عصابة الدكتور عمر" و"حريم كريم"، للنجمين مصطفى قمر وياسمين عبد العزيز وغيرها.

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

أخبار متعلقة :