#اليوم السابع - #فن - كواليس آخر أيام تصوير فيلم اللعب مع العيال قبل عرضه في عيد الأضحى

كواليس آخر أيام تصوير فيلم اللعب مع العيال قبل عرضه في عيد الأضحى

انتهى المخرج شريف عرفة من تصوير آخر مشاهد فيلمه الجديد اللعب مع العيال للنجم محمد إمام في إحد الأستوديوهات بمنطقة المريوطية، ويعمل حاليًا على الانتهاء من مونتاج المشاهد الأخيرة في الفيلم حتى يدخل بعدها المراحل النهائية ليكون جاهزًا للعرض في موسم عيد الأضحى السينمائي 2024.

فيلم "اللعب مع العيال" تم تصوير أحداثه في 5 محافظات مختلفة وهى: البحر الأحمر، جنوب سيناء، دمياط، مطروح والقاهرة، وذلك داخل العديد من الأماكن النائية بتلك المحافظات وتحديدًا في سيوة ونويبع وصحراء الغردقة ومدينة شرم الشيخ، واستمر التحضير والتصوير على مدار 6 أشهر تقريبًا.

فيلم اللعب مع العيال بطولة محمد إمام، أسماء جلال، باسم سمرة، حجاج عبدالعظيم، ويزو، مصطفى غريب وغيرهم، من تأليف وإخراج شريف عرفة في تعاونه الأوله مع النجم محمد إمام، وتدور الأحداث في إطار من الكوميديا، حول مدرس التاريخ (علام)، والذي يُنقل إلى أحد المدارس بمنطقة صحراوية، فيواجه العديد من العقبات التي لم تكن في الحسبان.

يذكر أن محمد إمام قدم فى موسم اجازة منتصف العام الدراسى 2024 فيلم "أبو نسب" وحقق إيرادات تخطت 53 مليون جنيه، وشارك فى بطولة الفيلم  ماجد الكدوانى، ياسمين صبرى، وفاء عامر، هالة فاخر، محمد ثروت، محمد لطفى، علاء مرسى، وضيوف الشرف، ماجد المصرى، وشيكو، وعدد آخر من الفنانين، والفيلم من تأليف أيمن وتار وإخراج رامى إمام.

محمد امام وشريف عرفة وباسم سمرة
محمد إمام وشريف عرفة وباسم سمرة

 

محمد امام واسماء جلال وويزو
محمد إمام وأسماء جلال وويزو

 

محمد امام وباسم سمرة
محمد إمام وباسم سمرة

 

اسماء جلال مع وزيرو
أسماء جلال مع وزيرو

 

ويزو واسماء جلال
ويزو وأسماء جلال

 

مصطفى غريب
مصطفى غريب

 

اسماء جلال وشريف عرفة
أسماء جلال وشريف عرفة

 

شريف عرفة والمنتج هشام عبد الخالق
شريف عرفة والمنتج هشام عبد الخالق

 

حجاج عبد العظيم
حجاج عبد العظيم

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - فوز "حالة خاصة ومسار إجبارى والكبير أوى 8" بجوائز الأفضل من كاس إنرجي