#اليوم السابع - #فن - نصيحة أمير عيد لـ أحمد غزى.. وقصة فيلم تمنى تقديمها

نصيحة أمير عيد لـ أحمد غزى.. وقصة فيلم تمنى تقديمها

تحدث الفنان أحمد غزى، في لقاء خاص على تليفزيون "اليوم السابع" من كواليس تصوير المسلسل الجديد "دواعى السفر" عن النصيحة التي يقولها له النجم أمير عيد دومًا وعن  قصة الفيلم التي يتمنى تقديمه.

وقال أحمد غزى: "النصيحة على طول بيقولها ليا أمير عيد مش عيب أنك تغلط بس أغلط واتعلم من غلطك واقعد مع نفسك وواجه نفسك وافهم أنت غلطت ليه وفي إيه وبعدين بعد ما تعرف كمل وماتقفش عندها وما تجلدش نفسك، محمد ناير اجتهد وكمل شغل، ونفسى أعمل فيلم حلو أوى، عايز أقدم فيلم حلو مختلف ويكون الموضوع اللى بنقشه موضوع إنسانى ده اللى نفسى أعمله الفترة القادمة".

والمسلسل مكون من 10 حلقات، ويعرض يوم 15 مايو ومن بطولة أمير عيد، كامل الباشا، نادين، أحمد غزى، أيمن الشيوى، جلا هشام، أحمد فاضل، دنيا وائل، سلمى الكاشف، نادر جوده، آية حلمى، آدم الألفى، مريم ناعوم، ياسمين سمير.

ويتعاون النجم  أمير عيد مع السيناريست محمد ناير في مسلسل دواعى سفر للمرة الثالثة بعد مسلسل ريفو، وهى التجربة الأولى لمحمد ناير في الإخراج وهو مؤلف المسلسل أيضًا.

ويعد مسلسل دواعى السفر أولى تجارب محمد ناير في عالم الإخراج التليفزيونى، بعد النجاحات الكبيرة التي حققها في عالم التأليف ونالت على إعجاب الجمهور وآخرها مسلسل ريفو بجزأية، مما شجعه على خوض التجربة الإخراجية ويكون في العمل المؤلف والمخرج.

والمسلسل من أعمال منصة WATCH IT الأصلية لينضم لسلسلة مسلسلات المنصة الأصلية وآخرها مسلسل لحظة غضب والذي عرض في موسم رمضان 2024، وعرض حصريا على منصة watch it من خلال 15 حلقة، وكان بطولة صبا مبارك، محمد شاهين، على قاسم، ناردين فرج، سارة عبد الرحمن، ريم خوري، وغيرهم من الفنانين، وهو من تأليف مهاب طارق، وإخراج عبد العزيز النجار، وإنتاج تى فيجن للمنتج طارق الجناينى.
 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #اليوم السابع - #فن - محمد إمام يكشف عن البوسترات الدعائية لفيلمه اللعب مع العيال قبل طرحه
التالى #اليوم السابع - #فن - فنانون صدموا الجمهور بإصابتهم بمرض السرطان.. آخرهم محمد عبده