#فيتو - #اخبار السياسة - تفاصيل زيارة وفد لجنة الدفاع بالبرلمان إلى قناة السويس

#فيتو - #اخبار السياسة - تفاصيل زيارة وفد لجنة الدفاع بالبرلمان إلى قناة السويس
#فيتو - #اخبار السياسة - تفاصيل زيارة وفد لجنة الدفاع بالبرلمان إلى قناة السويس
توجه وفد برلماني من لجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس النواب، برئاسة اللواء كمال عامر، اليوم الأربعاء، إلى هيئة قناة السويس، في إطار سلسلة الزيارات الميدانية التي تقوم بها اللجنة.

تبدأ الزيارة بالتوجه إلى مبنى المحاكاة التابع لهيئة قناة السويس ولقاء الفريق مهاب مميش، رئيس الهيئة، ومحافظ الإسماعيلية اللواء ياسين طاهر.

وأكد اللواء كمال عامر، رئيس لجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس النواب، أن الزيارة تتضمن جولة بحرية لتفقد المجرى الملاحي لقناة السويس، يعقبها زيارة إلى شركة الاستزراع السمكى، علاوة عن زيارة مشروع أنفاق الإسماعيلية.

وأشار إلى أن اللجنة ستقوم بزيارة إلى الأسر القبطية التي انتقلت من العريش إلى الإسماعيلية، بعد الأحداث الإرهابية الأخيرة، وذلك للاطمئنان على أوضاعهم الحالية، والوقوف على احتياجاتهم.

ويضم الوفد البرلماني برئاسة اللواء كمال عامر، النائب يحيي كدواني، وكيل اللجنة، اللواء أحمد عبد التواب، اللواء خالد خلف الله، عصام أبو المجد، والنائب محمد عقل، واللواء أحمد العوضي واللواء حمدي بخيت والنائبة هند الجبالي، والنائب سلامة الجوهري واللواء محمد كساب، اللواء صلاح شوقي، والنائبة سناء برغش، النائب أحمد إسماعيل، والنائب محمد سعيد، علاوة عن النواب شيرين فراج وفايقة فهيم، وآمال طربية.

جدير بالذكر أن الرئيس عبد الفتاح السيسي افتتح 28 ديسمبر الماضى، المرحلة الأولى من مشروع الاستزراع السمكي لهيئة قناة السويس، والذي يسهم بشكل كبير في تعزيز إنتاج الثروة السمكية على أرض مصر.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر فيتو وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى