اخبار مصر سياسة رئيس مجلس النواب يعود إلى القاهرة

اخبار مصر سياسة رئيس مجلس النواب يعود إلى القاهرة
اخبار مصر سياسة رئيس مجلس النواب يعود إلى القاهرة
عاد الى القاهرة اليوم الثلاثاء الدكتور علي عبدالعال رئيس مجلس النواب قادما من إيطاليا بعد المشاركة في اجتماعات المكتب التفنيذي للجمعية البرلمانية للاتحاد من أجل المتوسط التي عقدت برئاسة بيترو جراسو رئيس مجلس الشيوخ الإيطالي.
وتطرق «عبدالعال»، خلال هذا الاجتماعات إلى بعض التحديات التي تواجه دول الاتحاد من أجل المتوسط.. مؤكدا على ضرورة تفعيل القرارات التي تصدر عن الجمعية البرلمانية للاتحاد من أجل المتوسط على أرض الواقع.
وشارك في الاجتماع لورا بولدريني رئيسة مجلس النواب الإيطالي ودافيد ساسولي نائب رئيس البرلمان الأوروبي حيث ناقش الاجتماع آليات تعزيز التعاون بين الدول الأطراف في الاتحاد من أجل المتوسط بهدف تعزيز الاستقرار في المنطقة الأورومتوسطية.

كما بحث المشاركون في الاجتماع بعض المقترحات المتعلقة بإدخال إصلاحات على الجمعية سواء من حيث النواحي المالية المتعلقة بتمويل الجمعية وأنشطتها أو من حيث النواحي الإجرائية المتعلقة بسير عمل الجمعية، وآليات اتخاذ القرارات بها.

والتقى عبدالعال مع جوريو سوريال رئيس جمعية الصداقة المصرية الإيطالية .

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر جورنال مصر وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى