أخبار عاجلة

برلماني يطالب بتغيير لفشلها في تحقيق مطالب الشعب

برلماني يطالب بتغيير لفشلها في تحقيق مطالب الشعب
برلماني يطالب بتغيير الحكومة لفشلها في تحقيق مطالب الشعب
طالب علاء سلام أمين سر لجنة البيئة والطاقة بمجلس النواب، بتغيير شامل للحكومة وليس تعديل جزئي في تشكيلها، مؤكدا أن أثبتت فشلها في كافة الجوانب التي تمس الشعب وعدم تحقيق متطلباته.

وقال سلام في تصريح اليوم الأربعاء: إن أبرز الوزارات التي أظهرت فشلا جليا في كافة ملفاتها وزارات الصحة والتعليم والتموين والمجموعة الاقتصادية، فالتعليم لم ينجح الوزير في القضاء على منظومة الغش وتسريب الامتحانات وكانت فضائح التعليم كارثية العام الماضى.

وأضاف أن وزير الصحة فشل فشلا زريعا في توفير الأدوية للمرضى إضافة إلى أنه فشل في علاج منظومة الصحة وفشلت في عدم السيطرة على ارتفاع أسعار الأدوية وتركت مافيا الدواء يتحكمون في المرضى وشاركت معهم في قتل المريض المصري.

وأوضح سلام، أن المجموعة الاقتصادية أيضا تحتاج للتغيير لفشلها في عدم جذب استثمارات لمصر وعدم إصدار قانون الاستثمار ولائحته التنفيذية وقانون العمل الذي يخدم ما يقارب 20 ألف عامل بالقطاع الخاص والذي يطمئن المستثمرين، بالإضافة إلى المشكلات الاقتصادية في السوق المصرية بكافة جوانبه والأزمة الاقتصادية المصطنعة التي هم سببها، إضافة إلى فشلهم في السيطرة على السوق في ارتفاع الأسعار ما كبد المصريين عناء شديد لمواجهة ارتفاع الأسعار رغم وجود 14 جهازا رقابيا في الدولة يعمل منهم فقط الرقابة الإدارية بشكل واضح والباقى أجهزة ليس لها دور.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر فيتو وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق «اقتصادية البرلمان» تحذر من موجة غضب شعبي بسبب ارتفاع الأسعار
التالى اخبار مصر سياسة «التجمع»: زيادة أسعار السلع الغذائية يشعل غضب محدودي الدخل