اخبار مصر سياسة عضوية «البرادعى» تثير أزمة داخل نقابة المحامين

اخبار مصر سياسة عضوية «البرادعى» تثير أزمة داخل نقابة المحامين
اخبار مصر سياسة عضوية «البرادعى» تثير أزمة داخل نقابة المحامين
تجددت أزمة قيد الدكتور محمد البرادعى، مستشار الرئيس السابق عدلي منصور، ورئيس الهيئة الدولية للطاقة الذرية السابق، بنقابة المحامين، بين أعضاء المجلس، وذلك بسبب عدم سحب عضويته حتى الان رغم مخالفتها لشروط القيد.

وأعرب العديد من المحامين عن غضبهم الشديد بسبب قيد البرادعى بجداول النقابة بالمجاملة مطالبين بإسقاط عضويته لمخالفتها للقانون .

من جانب أخر أكد أبو النجا المحرزى عضو مجلس النقابة العامة للمحامين إن قيد الدكتور محمد البرادعى بنقابة المحامين ساقط بقوة القانون، وتم قيده بطريقة غير صحيحة .

وأشار المحرزى إلى أنه تقدم بطلب لإسقاط القيد عن أيمن نور لأنه لا يعمل بالمحاماة، ولكونه مقيد فى نقابة أخرى وهى نقابة الصحفيين.

واضاف عضو المجلس "أيمن نور متواجد بالخارج ويمارس دور ردىء وسيئ ويحصل على أموال من الإخوان أكثر من 2 مليون جنيه شهريا لإساءة صورة مصر، أيمن نور عنده إسرائيل أهم من مصر".

الجديد بالذكر ان نقابة المحامين برئاسة النقيب سامح عاشور أعلن عن الضوابط الجديدة لتجديد بطاقة العضوية السنوية بدءا من 2017، أو عند تعديل القيد، حرصا من النقابة على ضبط جداولها وتنقيتها وتقديم الخدمة النقابية فقط للمحامين المشتغلين، مضيفا أن المحامى الذى استخرج بطاقة علاج عن العام الجارى وقدم دليل الاشتغال يكتفى بتقديم توكيلين عن عامى 2015 و2016، مع دليل الاشتغال بهما.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر جورنال مصر وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى