الكرامة يطالب بسرعة الإفراج عن المحبوسين على ذمة «الدفاع عن الأرض»

الكرامة يطالب بسرعة الإفراج عن المحبوسين على ذمة «الدفاع عن الأرض»
الكرامة يطالب بسرعة الإفراج عن المحبوسين على ذمة «الدفاع عن الأرض»
أعلن حزب الكرامة عن مباركته لجماهير الشعب المصري العظيم، بعد حكم الإدارية العليا بمجلس الدولة، برفض طعن الحكومة على حكم القضاء الإداري، بأبطال اتفاقية ترسيم الحدود البحرية، والتأكيد على مصرية تيران وصنافير.

وأكد الحزب- في بيان له: إن حكم اليوم يسجل بحروف من نور عدالة قضاء مجلس الدولة، ودفاع الشعب المصري عن أرضه، ونضال الشباب والقوى الوطنية ضد التفريط في الجزيرتين، وتمسك الشعب بحقوقه التاريخية في أرضه.

وطالب الحزب، الحكومة، بضرورة الالتزام بالدستور، وبحكم القضاء البات، الذي جاء قاطعا واضحا، لا يقبل الشك أو التأويل، كما نطالب مجلس النواب بإعلان التزامه بالحكم، ورفض مناقشة الاتفاقية الباطلة، ومحاسبة كل المتورطين في جريمة التفريط في الأرض.

كما طالب الحزب الجهات المسئولة بسرعة الإفراج عن جميع المحبوسين على ذمة قضية الدفاع عن الأرض، الذين قدموا تضحيات غالية للدفاع عن أرض مصر، في مواجهة سلطة تصر على التفريط فيها، مشددين على أن انتصار قضاء مجلس الدولة الشامخ عبر حكم اليوم لمصر وأهلها، هو انتصار لتضحيات المصريين على مدى تاريخهم؛ دفاعا عن أرض مصر واستقلالها، لاسيما جيش مصر، الذي دفع دماء وأرواحا غالية؛ للدفاع عن مصرية تيران وصنافير.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر فيتو وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى