موجز نيوز

الزمالك يعلن اتباعه خطى ريال مدريد في التسويق الرياضي

الأحد 19 مارس 2017 10:18 مساءً أصدر نادي الزمالك بيانا رسميا يعلن من خلاله عن توصله لاتفاق مع عدة جامعات من إسبانيا، إيطاليا وألمانيا لتفعيل الحصول على دورات تدريبية في التسويق الرياضي ومجال الصحافة الرياضية.

ويسعى الزمالك من خلال تلك التجربة إلى تطوير عالم التسويق والصحافة الرياضية من خلال الحصول على خبرات جديدة في مجال التسويق الرياضي.

وأوضح الزمالك أنه النادي الأول في الشرق الأوسط والثاني في العالم الذي يقدم على تلك الخطوة بعد ريال مدريد الإسباني.

وجاء نص البيان كالتالي:

في خطوة تضاهي الفكر العالمي، نجح نادي الزمالك في الاتفاق مع الجامعات الايطالية والإسبانية والألمانية لتفعيل الحصول على دورات تدريبية في التسويق الرياضي ومجال الصحافة الرياضية.

تلك الخطوة تعد الأولى لنادي في مصر وافريقيا والشرق الأوسط بأكمله، ويعد الزمالك هو ثاني نادي على مستوى العالم الذي ينفذ تلك الفكرة بعد نادي ريال مدريد الأسباني.

وبذل خالد رفعت مدير التسويق بنادي الزمالك جهود كبيرة للأتفاق على تفعيل الفكرة بعد  8 شهور كاملة ما بين ''ألمانيا و إيطاليا وإسبانيا" 

وأصبح عن طريق نادي الزمالك بالتعاون مع الجامعات والمنظمات في إيطاليا و إسبانيا و ألمانيا، في مقدرة أي فرد الحصول على "دورات تدريبية معتمده في عدة مجالات" مثل التسويق الرياضى والإعلام والصحافة الرياضية وكافة المجالات الإدارية في كرة القدم '' وأكثر من مجال بدرجة الماجستير، بالإضافة إلى تنظيم رحلات عن طريق النادي إلى عدة مدن منها فلورنس وميونيخ وبرشلونة وأكثر من مدينة، وسيتم في القريب إضافة دورات التدريب في كرة القدم.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

أخبار متعلقة :