موجز نيوز

مران الأهلي.. عودة عوض وغياب "طبي" لزكريا وتدريب خفيف للأساسيين

الجمعة 03 مارس 2017 12:32 مساءً عاد الجهاز الفني للأهلي بقيادة حسام البدري لاستئناف مران الفريق بعد الخصول على راحة أمس الخميس، وشهدت التدريبات عودة مسعد عوض، وغياب مؤمن زكريا.

ولعب الأهلي أمام الداخلية في دور الـ16 من كأس مصر الأربعاء الماضي وتمكن من الفوز بنتيجة 2-1 ليتأهل إلى ربع نهائي البطولة.

وأفاد مراسل يلا كورة أن المران شهد عودة مسعد عوض بعدما غاب عن التدريبات قبل مواجهة الداخلية بسبب تعرضه لنزلة برد شديدة مع ارتفاع في درجات الحرارة.

وغاب مؤمن زكريا بسبب حصوله على تصريح من الجهاز الطبي بعدم المشاركة في التدريبات اليوم نتيجة معاناته من إلتهاب شديد في الحلق، ليفضل طبيب الفريق منحه راحة لتجنب تفاقم آلام اللاعب.

وأدت العناصر الأساسية بالفريق مرانا استشفائيا على هامش تدريب الفريق الجماعي صباح اليوم الجمعة، حيث قام اللاعبون بالجري حول الملعب وبعض التدريبات البدنية الخفيفة، تجنبا لتعرضهم للإرهاق.

ويستعد الأهلي لمواجهة بيدفيست الجنوب أفريقي في ذهاب دور الـ32 من دوري أبطال أفريقيا، ومن المنتظر أن يخوض الفريق مباراة ودية الأحد المقبل أمام ديروط.

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري