موجز نيوز

اخبار الرياضة "يوفنتوس" يقترب من تجديد عقد الأرجنتينى ديبالا

الجمعة 24/فبراير/2017 - 08:35 م

 اقترب نادى "يوفنتوس" الإيطالي لكرة القدم من اغلاق ملف تجديد التعاقد مع لاعبه الأرجنتيني باولو ديبالا حتى يبقى في صفوف الفريق لخمس سنوات إضافية حتى عام 2021 من أجل إضفاء مزيد من الاستقرار على الفريق. 
وأكدت صحيفة (كوريري ديلو سبورت) الإيطالية أن المسئولين فى نادى السيدة العجوز يعكفون حاليا على وضع التفاصيل الأخيرة المتعلقة بالعقد الجديد الذى سيوقعه النجم الارجنتينى مع النادى.
وكانت الكثير من التقارير قد ربطت بين ديبالا وريال مدريد في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة بعدما أبدى زين الدين زيدان المدير الفني للنادي الملكي إعجابه بقدرات اللاعب الأرجنتيني ليكون واحدا من الاسماء القادرة على تعويض التقدم في سن كريستيانو رونالدو.
ويبدو أن فلورنتينو بيريز رئيس الريال يسعى بقوة لابرام هذه الصفقة خاصة أنه يتأهب لخوض الانتخابات على مقعد الرئاسة داخل النادي الملكي ويسعى لتقديم أوراق اعتماده من خلال الصفقات الجديدة خاصة بعد أن رفض شراء لاعبين في الصيف الماضي واكتفى بإعادة ألفارو موراتا من يوفنتوس من خلال خيار إعادة الشراء المدون في عقده.
وفى حالة الفشل فى ضم ديبالا، ربما يلجأ ريال مدريد إلى خيارات أخرى كي يدعم صفوف الفريق في الصيف المقبل لسد الثغرات الواضحة في خط الهجوم ومركز الجناح.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر جورنال مصر وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري