موجز نيوز

عمرو وردة يساهم في هدف باوك بمرمى شالكة بالدوري الأوروبي.. فيديو

انتهى الشوط الأول من مباراة باوك سالونيك اليوناني مع مضيفه شالكه الألماني بتعادل الفريقين بهدف لكل منهما في إياب دور الـ32 لبطولة الدوري الأوروبي.

ويشارك النجم المصري الشاب عمرو وردة ضمن التشكيلة الأساسية لفريقه باوك في مركز صانع الألعاب، وقدم شوطا جيدا، وساهم في الهدف الوحيد الذي سجله فريقه.

وسجل اللاعب أليساندرو شويبف هدف التقدم لشالكه في الدقيقة 23 من الشوط الأول من انفراد بالمرمى من جهة اليمن، وبعدها بدقيقتين فقط نجح باوك في تسجيل هدف التعادل من هجمة جهة اليسار عن طريق عمرو وردة الذي مرر الكرة للظهير الأيسر لعبها عرضية أرضية لتصطدم بقدم مدافع شالكه وتدخل مرماه عن طريق الخطأ.

وصنع وردة فرصة خطيرة لفريقه باوك في الدقيقة 40 بعدما لعب كرة أمامية الى المهاجم كولوريس الذي انفرد بالمرمى وسدد الكرة داخل الشباك ولكن حكم اللقاء ألغى الهدف بداعي التسلل.

يذكر أن لقاء الذهاب الذي أقيم على ملعب باوك باليونان كان قد انتهى بفوز شالكه بثلاثة أهداف نظيفة، وهو ما يصعب مهمة باوك في لقاء اليوم.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صدي البلد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري