موجز نيوز

# امم افريقيا 2017.. بالفيديو.. الجزائر يهدر نقطتين امام زيمبابوي بتعادل بطعم الخسارة موجز نيوز

الأحد 15 يناير 2017 08:10 مساءً اهدر المنتخب الجزائري نقطتين ثمينتين  بتعادله مع نظيره الزيمبابوي بهدفين لكل منهما في الجولة الأولى لمباريات المجموعة الثانية لنهائيات الامم الافريقية بالجابون
 احرز هدفي  الجزائر رياض محرز "هدفين" في الدقيقتين 12 و82 وسجل هدفي زيمبابوي كوداكواشي ونياشا في الدقيقتين 17 و29 .
ارتفع رصيد المنتخبين الجزائري والزيمبابوي  الى نقطة واحدة قبل لقاء تونس والسنغال في نفس المجموعة والذي سينطلق في التاسعة بتوقيت القاهرة في نفس الجولة.

 جاء اللقاء من طرف واحد  لصالح الجزائر خاصة في الشوط الثاني رغم تالق الحارس الجزائري  رايس مبولحي الذي أنقذ اربع أهداف محققة ومن انفراد كامل.

الشوط الثاني

 بدأ الشوط الثاني بضغط جزائري  من خلال تحركات وسط الفريق نبيلبن طالب ويلسين براهيمى ورياض محرز لكنها لم تصل لمصدر الخطورة الحقيقة بينما اعتمد المنتخب الزيابوى على المرتدات التى شكلت خطورة على مرمى الحارس الجزائري رايس مبولحي

 يضغط  المنتخب الجزائري ويتقدم رياض محرز ويبعد المدافع   الزيمبابوي كاسوندا الكرة من امامه تليها عرضية من محرز لم تجد المتابع وسط دهشة الجميع.

 يرد بقوة رايس المهاجم الزيمابوي بمراوغة الدفاع  الجزائري ويسدد بقوة ويبعد ببساله الحارس مبولحي الكرة الى الركنية .

 يعادو الجزائر ضغطه  ويقابلها فوزى غلام براسه في العارضة وترتد ولم تجد المتابع ويرتد لاعبو وسط الزيمبابوي  للتخفيف من الضغط الجزائري.

 كاد يسجل المدافع مورويورا في مرماه من عرضية تمر من الجميع وتجد المدافع  يبعدها كادت تدخل في المقص لولا انها اصطدمت بالقائم الى خارج الملعب.

   ينقذ  الحارس الجزائري المتألق كعادته رايس هدفا مؤكدا للمنافس من خطأ  من المدافع الجزائري ينفرد تماما موسونا  ويسدد يبعدا بشكل اكروباتي  ويجدد  الحارس الامل في امكانية ادراك التعادل للجزائر

هدف التعادل

 لم تمر دقيقة على فرصة موسونا حتى يتسلم رياض محرز الكرة ويسدد بيسراه قوية تأخذ يد الحارس الى داخل المرمى مسجلا هدف التعادل.

 يستمر المنتخب الجزائري في ضغطه  ويهدر بسهولة امام المرمى المفتوح سليمانى ورياض محرز وبراهيمي

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

أخبار متعلقة :