موجز نيوز

مرتضى: ابوريدة "مش فاضي".. والشيخ كان "بيلطم" وجلال "بيهزر" أمام الأهلي

الاثنين 05 ديسمبر 2016 12:18 صباحاً انتقد مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، هاني ابوريدة رئيس اتحاد الكرة المصري مؤكدا على أنه لا يمتلك الوقت لإدارة الكرة، متعجبا في الوقت ذاته من قرار ايهاب جلال مدرب المقاصة بشأن تنفيذ أحمد الشيخ لركلة جزاء الفريق أمام الأهلي.

وأعلن مرتضى منصور من خلال بيان اصدره مجلس الزمالك على عدم استكمال مسابقة الدوري الممتاز بسبب الظلم التحكيمي، متهما ابراهيم نور الدين حكم مباراة الاهلي والمقاصة بالفساد والفجر وتعمد اسقاط الزمالك.

وأشار منصور لبرنامج "مع شوبير" "هاني ابوريدة ليس متفرغا لاتحاد الكرة، ينزل من الطائرة يستقل اخرى بسبب رحلاته الخارجية، حصل على ما يريد وهو المنصب لكن لا يدير المنظومة بشكل محترف، احترم الصداقة والعيش والملح لكن لن اسكت اكثر من ذلك".

وواصل "باقي اعضاء المجلس متفرغين للإذاعة والتحليل في التلفزيون، نتحدث لمن عندما يكون هناك مشكلة، يجب أن يكون هناك تفرغ من اعضاء الاتحاد، ما يحدث تهريج بكل المقاييس، تحدثت مع ابوريدة بشأن مباراة الأهلي والمقاصة ولم اجد ردا منه".

ونجح الأهلي في تحقيق الفوز على المقاصة بهدف من ركلة جزاء مثيرة للجدل ضمن الجولة الـ13 لمسابقة الدوري الممتاز، ليواصل صدارته لترتيب الجدول برصيد 35 نقطة بعدد كامل من المباريات.

وأهدر أحمد الشيخ المعار من النادي الأهلي لصفوف مصر المقاصة لمدة موسم واحدة ركلة جزاء قاتلة تصدى لها شريف إكرامي حارس القلعة الحمراء في الدقيقة الأخيرة من مباراة الفريقين ادت لفوز المارد الأحمر بالمباراة.

وعلق رئيس الزمالك عن هذا الأمر قائلا "ايهاب جلال يبدو انه يمزح، كيف يترك احمد الشيخ لاعب الأهلي ينفذ ركلة الجزاء، فاللاعب كان يلطم وهو جالس على الارض كأن هناك مصيبة بعد احتساب ركلة الجزاء، واهدرها في النهاية".

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

أخبار متعلقة :